recent
أخبار ساخنة

تفاصيل الهاتف الجديد من ابل iPhone SE 4

تفاصيل الهاتف الجديد من ابل iPhone SE 4 

 أكبر شكوى لدينا مع طرازات iPhone SE الحالية هي التصميم القديم ، ولكن هذا قد يتغير قريبا مع iPhone SE 4 من المحتمل أن يكون iPhone SE 4 هو جهاز iPhone التالي الميسور التكلفة من Apple على عكس طرازات iPhone SE الثلاثة الأخيرة التي لم يكن لديها سوى ترقيات تدريجية صغيرة ، فإن الإضافة الرابعة قد تستحق الضجيج ، نظرا للتحسينات الكبيرة التي نتوقع أن تجلبها.

هنا ، نلخص جميع الشائعات والتسريبات الموثوقة حول iPhone SE 4 وتفاصيل مثل تاريخ الإصدار المتوقع والسعر والتصميم والمواصفات والميزات.


اي فون SE 4 التصميم 

باستخدام معلومات من مصدر مجهول إلى المسرب جون بروسر ، أنشأ فنان 3D Ian Zelbo عروض فيديو (انظر الفيديو أدناه) تظهر الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه iPhone SE 4.

وفقا للعروض ومصادر أخرى مختلفة ، بما في ذلك محلل Apple Ming-Chi Kuo ، سيحتوي iPhone SE 4 على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة معاد تصميمها مع درجة جيدة في الأعلى - تشبه إلى حد كبير تصميم iPhone XR من عام 2018.

هذا يعني عدم وجود المزيد من لوحات LCD الرديئة وزر الصفحة الرئيسية الفعلي والحواف الضخمة، سيبدو iPhone SE 4 أخيرا (إلى حد ما) مثل الهاتف الذكي الحديث بدلا من الارتداد الرديء ويجب مقارنته ب Android mid-rangers.



مواصفات ومميزات iPhone SE 4

نظرا لأن iPhone 14 لم يحصل على شريحة A16 Bionic ، فسيكون من الغباء افتراض أن Apple ستمنح iPhone SE 4 أحدث شريحة لها عند إطلاق الجهاز، لذلك ، من المحتمل أن تحتوي على شريحة A14 Bionic القياسية في iPhone 15 مع وحدة معالجة رسومات 5 النواة، ولكن إذا تم إطلاقه في وقت متأخر عن المتوقع ، فقد يحصل على A14 Bionic الخاص ب iPhone 16 Pro بدلا من ذلك.


من المحتمل ألا يحصل iPhone SE 4 على Face ID أو Always-On Display أو Night mode أو Cinematic Mode ، خاصة إذا أرادت Apple إبقاء التكاليف منخفضة، ولكن من المحتمل أن تحتوي على مساحة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجابايت ، وبناء على تاريخ إصدارها ، منفذ USB-C.

من المتوقع أيضا أن تستخدم Apple مودم 4nm 5G داخلي (مع نطاقات فرعية 6 جيجا هرتز) بدلا من تزويده من Qualcomm، يتوافق هذا مع تقرير CNBC حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة Qualcomm Cristiano Amon إن الشركة ليس لديها خطط لتوفير أجهزة مودم Apple 5G في عام 2024.

"نحن لا نضع أي خطط لعام 2024 ، وأفترض التخطيط الخاص بي أننا لا نوفر [Apple] مودما في عام 24 ، ولكن هذا قرارهم."


تاريخ وسعر إصدار iPhone SE 4


على عكس تشكيلة iPhone العادية التي تقوم Apple بتحديثها سنويا ، فإن سلسلة iPhone SE ليس لديها جدول إطلاق ثابت، تم إصدار iPhone SE الأصلي في مارس 2016 ، لكن الأمر استغرق أربع سنوات حتى تطلق Apple خليفتها في أبريل 2020 وعامين فقط لتحديثه في مارس 2022، هذا ، بالطبع ، اختيار متعمد للغاية.

تريد Apple أن تظل سلسلة iPhone SE بعيدة عن الأضواء حتى لا تأخذ الكثير من الاهتمام من الرائد الأكثر تكلفة، يساعد جدول الإطلاق غير المنتظم على أن تصبح التشكيلة أكثر قابلية للنسيان ، لذلك لا يفكر الناس كثيرا في الأمر وربما يرجعون إلى iPhone أرخص، تشير أحدث الشائعات إلى أن iPhone SE 4 يمكن إطلاقه في مارس 2024.


غرد محلل Apple Ming-Chi Kuo في فبراير 2023 أن Apple "أعادت تشغيل iPhone SE 4" ، بعد أسابيع فقط من التلميح إلى إلغاء محتمل في منشور Medium.

محلل Apple Ming-Chi Kuo


(2/10) 1. يشير أحدث استطلاع أجريته إلى أن Apple قد أعادت مؤخرا تشغيل iPhone SE 4 ، والذي سيحتوي على شاشة OLED بدلا من شاشة LCD ، كأكبر تغيير. بشكل عام ، يعد SE 4 تعديلا طفيفا لجهاز iPhone 6 مقاس 1.14 بوصة و [مدش] ؛ 郭明錤 (مينغ تشي كو) (@mingchikuo) 27 فبراير، 2023

من المتوقع أن يظل سعر iPhone SE 4 دون تغيير إلى حد ما. تم إطلاق كل من iPhone SE 1st generation و 2nd generation مقابل 399 دولارا ، ورفع سعر iPhone SE 3rd الحالي قليلا فقط إلى 429 دولارا - مما يشير إلى نية Apple في الحفاظ على السلسلة ميسورة التكلفة. ومع ذلك ، فإن تحديث التصميم بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة يمكن أن يغير هذه الممارسة.


قد يكون iPhone SE 4 يستحق الانتظار

بالنظر إلى أن أكبر شكوى لدينا مع طرازات iPhone SE القديمة كانت التصميم القديم ، فإن جهاز iPhone SE 4 ذو المظهر الحديث سيساعد بالتأكيد في جعل الجهاز أكثر قدرة على المنافسة ضد الحراس المتوسطين في Android، ومع ذلك ، تذكر أن كل ما ناقشناه هنا هو تكهنات في هذه المرحلة ، لذا خذها بقليل من الصبر.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent