recent
أخبار ساخنة

كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على جهاز Samsung

كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على جهاز Samsung

إليك كيفية منع ظهور الإعلانات المنبثقة في تطبيقات Samsung وChrome وإنترنت Samsung، يمكن أن تكون الإعلانات المنبثقة مفيدة للغاية بعدة طرق ، مثل إعطائك أفكارا حول الأشياء التي ترغب في شرائها أو لفت انتباهك إلى تطبيق أو خدمة أو فرصة يمكنك الاستفادة منها.

 لكنها تصبح مشكلة عندما يقررون الظهور عندما تكون في منتصف شيء مهم أثناء استخدام هاتفك، لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على جهاز Samsung الخاص بك ، فتابع القراءة!

حظر الإعلانات المنبثقة من تطبيقات Samsung وخدمة التخصيص

على الرغم من ندرتها ، تعرض بعض تطبيقات Samsung إعلانات منبثقة على هاتفك، على الرغم من أنها ليست تدخلية مثل مصادر الإعلانات الأخرى ، فقد تستخدم Samsung الإعلانات المنبثقة للترويج لمنتجاتها وخدماتها لك.

على سبيل المثال ، من المحتمل أن تدفعك الإعلانات المنبثقة من تطبيق Samsung Global Goals إلى الجنون، وهي تهدف إلى إطلاعك على الأهداف المستدامة ال 17 (SDGs) وتحفيزك على أن تكون جزءا منها ، كل ذلك مع تقديم فرصة لكسب المال، الإعلانات من هذا التطبيق ، عندما تكون نشطة ، تعرض الإعلانات على شاشة القفل كلما كان هاتفك قيد الشحن، إليك كيفية إيقاف تشغيل هذا:

  1. ادخل إلى تطبيق الأهداف العالمية من سامسونج.
  2. اضغط على النقاط الثلاث العمودية في الزاوية اليمنى العليا.
  3. اضغط على الإعدادات ، وانقر على شاشة شحن الأهداف العالمية ، وقم بإيقاف تشغيلها.

عند العودة إلى الصفحة السابقة، قد ترغب في إيقاف بعض الإعدادات الأخرى ذات الصلة بالإعلانات:

  1. أدخل إلى شاشة قفل الأهداف العالمية وقم بتبديلها لتعطيل الخلفيات الحية على شاشة القفل الخاصة بك.
  2. انتقل إلى تخصيص الإعلانات وقم بالتبديل إلى عدم بيع معلوماتي الشخصية لمنع شركاء الإعلانات من استهدافك بالإعلانات.
  3. ارجع إلى صفحة الإعدادات السابقة، وأوقف تشغيل الإعلانات المحسنة.

لقطة شاشة لإعدادات شاشة شحن أهداف Samsung العالمية-لقطة شاشة لإعدادات تخصيص إعلان الأهداف العالمية من Samsung-لقطة شاشة لإعدادات الإعلانات المحسنة للأهداف العالمية من Samsung

هناك أيضا خدمة على هواتف Samsung تمكن Samsung من عرض إعلانات مخصصة بناء على بيانات من عادات استخدام وتصفح تطبيقاتك، يطلق عليه خدمة التخصيص.

إليك كيفية تعطيله:

  1. انتقل إلى الإعدادات ، وقم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الخصوصية ، ثم انقر فوق خدمة التخصيص.
  2. قم بإيقاف تشغيل خدمة التخصيص والإعلانات المخصصة والتسويق المباشر.
لقطة شاشة لإعدادات خصوصية Samsung-لقطة شاشة لخدمة تخصيص Samsung-لقطة شاشة للإعلانات المخصصة والتسويق المباشر

هناك أيضا إعلانات وعروض النظام على هواتف Samsung التي يمكنك إيقاف تشغيلها بسهولة.

حظر الإعلانات المنبثقة من تطبيقات الجهات الخارجية

بصرف النظر عن تطبيق أو اثنين من تطبيقات Samsung ، من المحتمل أن تكون تطبيقات الجهات الخارجية التي تم تنزيلها وتثبيتها من متجر Google Play أو متاجر التطبيقات غير الرسمية المشتبه بهم الرئيسيين للإعلانات المنبثقة المتطفلة على هاتفك.

إذا كنت تواجه مؤخرا نوافذ منبثقة مزعجة ، فقد يكون ذلك من أحد التطبيقات التي قمت بتنزيلها مؤخرا، والأسوأ من ذلك ، ربما تكون قد قمت بتثبيت تطبيق من مصادر غير موثوق بها ، مليئة بالبرامج الضارة.

إذا قمت بتنزيل تطبيقات من متجر Google Play أو بدائله ، فيمكنك محاولة تحديد المسؤولين عن الإعلانات المنبثقة على شاشتك من الإعدادات.


للقيام بذلك ، توجه إلى إعدادات هاتفك ، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر على التطبيقات، قم بالتمرير عبر قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك، ابحث عن أي شيء يبدو غريبا بالنسبة لك ، أو أي شيء تعتقد أنه قد يكون مسؤولا عن الإعلانات ، واضغط عليها.


  • إذا كان تطبيقا لا تحتاج إليه ، فيمكنك ببساطة النقر فوق الزر "إلغاء التثبيت" والتأكيد على إزالته من هاتفك.
  • قد تعرض بعض التطبيقات إعلانات في شكل إشعارات ، مما قد يؤدي إلى فوضى شريط الإشعارات ويجعل من المحبط التدقيق بين التطبيقات المهمة. لذلك ، أثناء وجودك في إعدادات التطبيق ، انقر فوق الإشعارات ، وقم بإيقاف تشغيل إظهار الإشعارات.

لقطة شاشة لمثبت حزمة إلغاء التثبيت-لقطة شاشة تعرض إعدادات الإعلام لتطبيق ما
إذا كانت التطبيقات مفيدة بما يكفي لعدم إلغاء التثبيت ، ولكنك لا تستخدمها كثيرا ، فيمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الخاصة بها بالانتقال إلى التخزين والنقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات، سيتعين عليك تأكيد إجراءات المقاصة لكليهما.

سيؤدي هذا إلى إغلاق التطبيق وإزالة أي إعلانات تم حفظها، لن يتمكن من عرضها مرة أخرى حتى تبدأ في استخدام التطبيق مرة أخرى، لاحظ على الرغم من ذلك ، أن مسح البيانات من أحد التطبيقات يعيد تعيينها ، لذا ستحتاج إلى تسجيل الدخول أو إعدادها مرة أخرى في المرة التالية التي تحتاج إليها.

قائمة لقطة شاشة للتطبيقات في إعدادات Samsung-لقطة شاشة لمعلومات التطبيق-لقطة شاشة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وإعدادات البيانات

يجب أن تكون خاليا من النوافذ المنبثقة لإعلانات التطبيقات التابعة لجهات خارجية إذا حددت بدقة التطبيقات المسؤولة عنها.

حظر الإعلانات المنبثقة من Google Chrome على هواتف Samsung

يعد Google Chrome أحد المتصفحات التي يستخدمها عشاق Samsung تصادف إعلانات منبثقة أثناء تصفح الإنترنت لعدة أسباب، تعرض مواقع الويب الإعلانات لتوليد الإيرادات ، حيث يمكنها جذب انتباهك بشكل فعال نحو المنتجات والخدمات التي تبيعها، يمكنهم أيضا استخدام الإعلانات لتنمية قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم وزيادة تفاعل الزوار.

ولكن على الرغم من أن النوافذ المنبثقة تفيد موقع الويب بشكل كبير ، إلا أنها قد تكون مزعجة إذا أصبحت مستمرة أثناء التمرير عبر صفحة ويب، يحتوي Google Chrome على إعداد يسمح لك بحظر الإعلانات عندما تجدها لا تطاق، إليك كيفية القيام بذلك:


  1. قم بتشغيل Chrome واضغط على أيقونة النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشة هاتفك.
  2. اضغط على الإعدادات ، وقم بالتمرير لأسفل ، وانقر على إعدادات الموقع.
  3. اضغط على النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه ، وقم بإيقاف تشغيل المفتاح الذي تجده عند الدخول إلى القائمة.
  4. يمكنك أيضا إيقاف تشغيل مفتاح الإعلانات لحظر أنواع أخرى من إعلانات مواقع الويب المتطفلة.

لقطة شاشة تعرض إعدادات الموقع على Chrome-لقطة شاشة تعرض النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه على Chrome-لقطة شاشة للنوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه تبديل التبديل على Chrome



من خلال الخطوات الموضحة أعلاه ، يجب أن يكون لديك عدد أقل من النوافذ المنبثقة التي تظهر أثناء تصفح الإنترنت على Google Chrome.


كيفية منع الإعلانات المنبثقة من الإنترنت سامسونج

Samsung Internet هو متصفح بديل مليء بالميزات يأتي مثبتا مسبقا على جميع هواتف Samsung، تماما كما يمكنك مع Google Chrome ، يمكنك أيضا حظر الإعلانات بشكل فعال من مواقع الويب للاستمتاع بتجربة تصفح أكثر سلاسة، إليك كيف يمكنك القيام بذلك:


  1. قم بتشغيل Samsung Internet واضغط على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  2. حدد الإعدادات من مجموعة الخيارات ، ثم انقر فوق لوحة معلومات خصوصية التصفح.
  3. قم بالتمرير لأسفل ، واقلب المفتاح بجوار حظر النوافذ المنبثقة. هذا هو. يجب ألا تشاهد الإعلانات المنبثقة بعد الآن أثناء التصفح على Samsung Internet.

لقطة شاشة تعرض إعدادات الإنترنت في Samsung-لقطة شاشة تظهر لوحة معلومات خصوصية التصفح على Samsung Internet-لقطة شاشة تظهر تبديل النوافذ المنبثقة لحظر الإنترنت من Samsung

منع الإعلانات المزعجة ، وليس الإعلانات الجيدة والمفيدة

هل يجب عليك حظر جميع الإعلانات؟ لا ، لا يجب عليك ذلك، الإعلانات مفيدة من نواح كثيرة لك كمستخدم نهائي والناشر كمنشئ، ولكن عندما تبدأ هذه الإعلانات في أن تصبح شيئا تخشاه ، فأنت في الطرف الخاسر وأنت محق في فعل شيء حيال ذلك.

مع كل الخطوات التفصيلية التي قمنا بتغطيتها ، نأمل ألا ترى تلك الإعلانات المنبثقة المزعجة مرة أخرى!

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent