recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف منشورات Facebook القديمة بسرعة

كيفية حذف منشورات Facebook القديمة بسرعة

دائما من الأهمية أن تنظم ما ينبثق على خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، إليك كيفية حذف منشورات Facebook من يومياتك واحدة تلو الأخرى أو بشكل مجمع، يحرص Facebook على تذكيرك بالماضي، هل تتذكر ذلك الحفل الذي ذهبت إليه قبل ست سنوات؟ ذلك الشخص الذي صادقته قبل تسع سنوات؟ تلك الصورة التي التقطتها في إجازة في عام 2012؟ لا قلق; سيتأكد Facebook من أنك لن تنسى أبدا.

ولكن الآن أكثر من أي وقت مضى ، من المهم تنظيم ما ينبثق على خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، خشية أن يتعثر صاحب العمل المحتمل أو التاريخ على صورة أو تعليق أو إعجاب غير حكيم.

إذا سئمت من التذمر في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى Facebook ، فقد يكون الوقت قد حان لتخليص حسابك من الصور القديمة والتذكيرات بافتقارك إلى الأسلوب في عام 2008، ومع ذلك ، لا يتعين عليك حذف حسابك بالكامل، إليك حل أفضل إذا كنت ترغب في الخضوع لتنظيف وسائل التواصل الاجتماعي.

مراجعة ملفك الشخصي على فيسبوك

عرض صفحة فيس بوك

أولا ، سيكون مهم لك أن تعرف شكل ملفك الشخصي للأشخاص غير المدرجين في قائمة أصدقائك، انتقل إلى ملفك الشخصي على Facebook ، وافتح قائمة النقاط الثلاث وحدد رمز العرض ك "العين"، سيؤدي هذا إلى عرض ملف التعريف الخاص بك كما يبدو لعامة الناس ، من خلال إظهار كل شيء في ملفك الشخصي تم تعيينه إلى عام.

من هنا ، يمكنك معرفة ما سيتمكن الأشخاص من رؤيته ثم معرفة ما يجب إخفاؤه أو حذفه، حدد الخروج من العرض باسم في أعلى الصفحة (الخروج من العرض على الهاتف المحمول) لمغادرة طريقة العرض هذه.

كيفية حذف مشاركات الفيسبوك

حذف منشور فيسبوك, موقع زيزوتكنو ,zezotechno

أسهل طريقة لحذف منشور على Facebook هي ببساطة تحديد موقع العنصر وتحديد قائمة النقاط الثلاث واختيار إما نقل إلى الأرشيف أو نقل إلى سلة المهملات، في حين أن الخيار الأول سيحذف المنشور على الفور ، فإن الخيار الثاني سيرسله إلى سلة المهملات ، حيث سيبقى لمدة 30 يوما.

كيفية إخفاء منشورات الفيسبوك

من الممكن الحد من رؤية الصور والمشاركات القديمة بجعلها خاصة بدلا من حذفها بالكامل من يومياتك، انقر على علامة الحذف بجوار المنشور الذي تريد إخفاءه، حدد تحرير الجمهور (تحرير الخصوصية على الهاتف المحمول)، ثم حدد من يجب أن يكون لديه إذن لعرض المنشور.

اختر أنا فقط لإخفائه عن أي شخص آخر، لإخفاء المنشور عن أشخاص معينين فقط، حدد الأصدقاء باستثناء... أو أصدقاء محددون... لتضمين أشخاص معينين أو استبعادهم، يمكنك أيضا اختيار مخصص لاستخدام مجموعة من التضمينات والاستثناءات.

الحد من منشورات فيسبوك

يحتوي Facebook أيضا على أداة لإخفاء منشورات Timeline العامة بشكل جماعي. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية > الإعدادات > الخصوصية ، ثم توجه إلى قسم نشاطك وانقر فوق الارتباط الحد من المشاركات السابقة، على الهاتف المحمول، اضغط على أيقونة ملفك الشخصي، ثم اختر ترس الإعدادات وحدد إعدادات الملف الشخصي > الخصوصية > تحديد من يمكنه رؤية المنشورات السابقة.

سوف تفتح لتحذير يفيد بأن جميع مشاركاتك العامة سيتم تحويلها إلى الأصدقاء فقط. إذا كان ذلك جيدا ، فانقر فوق الزر "تحديد المشاركات السابقة" وستكون مشاركاتك العامة مرئية فقط لأولئك الموجودين في قائمة أصدقائك.

استخدام سجل النشاط للبحث عن المشاركات

سجل نشاط الفيسبوك

  1. يسهل Facebook حذف مشاركاتك القديمة أو إخفائها باستخدام سجل النشاط، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، وانقر فوق قائمة النقاط الثلاث ، وحدد سجل النشاط. .
  2. سيظهر لك هذا كل إجراء اتخذته أنت أو مستخدم آخر على يومياتك ، بما في ذلك التفاعلات والمشاركات والتعليقات والعلامات والمنشورات، يمكن تصفية النتائج حسب التاريخ أو شخص معين.
  3. يقسم Facebook نشاطك إلى فئات وفئات فرعية مختلفة ، حتى تتمكن من العثور على ما تحتاجه بالضبط، على سبيل المثال ، يمكنك تحديد مشاركاتك لرؤية كل ما نشرته ، أو مزيد من التنقل لأسفل لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو فقط أو التحديثات النصية فقط.


حذف المشاركات

عندما تصادف شيئا تريد إزالته ، حدد قائمة النقاط الثلاث لحذفها أو إخفائها أو أرشفتها ؛ على عكس التعليق. أو إزالة العلامة. يمكنك حتى تغيير الجمهور للإجراءات الفردية لجعلها مرئية فقط لأشخاص معينين.


يمكنك أيضا اختيار سجل النشاط (عرض سجل النشاط على الهاتف المحمول) للاطلاع على مخطط زمني لكل إجراء قمت به على النظام الأساسي. ومع ذلك ، لاحظ أنه يمكنك فقط إزالة مشاركات متعددة في وقت واحد من فئات فردية.


قم بتنزيل بيانات Facebook الخاصة بك

تنزيل معلومات الفيسبوك

لا تريد أن تفقد معلوماتك على Facebook إلى الأبد؟ يمكنك تنزيل نسخة من يومياتك على فيسبوك بالكامل من خلال الانتقال إلى 

  1. الإعدادات
  2. إعدادات > الخصوصية 
  3. معلومات فيسبوك الخاصة بك، 
  4. حدد الرابط عرض بجوار تنزيل معلومات ملف التعريف.

اختر ما يجب وما لا يجب تضمينه في التنزيل، ثم انقر على إنشاء ملفات لتنزيل معلومات فيسبوك الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بمجرد إنشاء ملف ، يمكن دائما إعادة تنزيله من علامة التبويب الملفات المتاحة، يمكنك أيضا نقل بيانات معينة إلى منصات أخرى، ويمكنك أيضا استرداد رسائل فيسبوك المحذوفة في ماسنجر.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent