recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية (حتى مع إيقاف تشغيل الشاشة)

كيفية تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية (حتى مع إيقاف تشغيل الشاشة)

أحد العيوب الرئيسية لاستخدام YouTube مجانا على Android أو iPhone هو أنه لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، لحسن الحظ ، هناك طريقة للاستماع إلى الأغاني أو المحاضرات أو محادثات TED المفضلة لديك مع إيقاف تشغيل الشاشة سنوضح لك كيفية الاستمرار في تشغيل YouTube في الخلفية دون إنفاق أي أموال إضافية، من الممكن بالفعل الاستماع إلى مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube في الخلفية - إليك الطريقة.

 مشاهدة يوتيوب مع فايرفوكس أو جوجل كروم على أندرويد

توفر متصفحات Android مثل Google Chrome و Firefox أسهل طريقة لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية مجانا، يمكنك تصفح الفيديو على YouTube عبر هذه المتصفحات أو الانتقال إليها مباشرة من تطبيق YouTube.

إليك كيفية استخدام خيار المتصفح على Android:

  1. انتقل إلى Youtube.com في متصفحك ، ثم ابحث عن مقطع فيديو تريد الاستماع إليه باستخدام رمز البحث في أعلى اليسار.
  2. بمجرد ظهور الفيديو ، انقر فوق رمز القائمة (في الزاوية العلوية اليمنى من Chrome أو أسفل يسار Firefox) واضغط على خيار موقع سطح المكتب لإعادة تحميل الفيديو في وضع سطح المكتب.
  3. بمجرد بدء تشغيل الفيديو في هذا الوضع ، قم بإيقاف تشغيل الشاشة أو تصغير المتصفح لمواصلة الاستماع إليه ، مثل بودكاست أو كتاب صوتي.

بدلا من ذلك، إذا عثرت على فيديو تريد تشغيله في تطبيق YouTube من قبل:
  1. اضغط على زر المشاركة أسفل الفيديو وانسخ رابطه بالنقر فوق خيار نسخ الرابط.
  2. بعد ذلك ، افتح متصفحك والصق الرابط المنسوخ في شريط البحث لتحديد موقع الفيديو.
  3. بمجرد تحميل صفحة الفيديو ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لتشغيل الفيديو الخاص بك في الخلفية باستخدام وضع سطح المكتب.
  4. لتجنب تغيير الفيديو في كل مرة ينتهي فيها ، حاول إنشاء قوائم تشغيل على حساب YouTube الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في متصفح الجوال لتشغيل مقاطع الفيديو هذه على التوالي.
تحميل: فايرفوكس للأندرويد (مجانا)

تحميل: جوجل كروم لنظام Android (مجانا)

قم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام Safari
يتيح لك متصفح Apple المدمج ، Safari ، تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على جهاز iPhone الخاص بك دون التبديل إلى وضع سطح المكتب:

  1. افتح Safari وانتقل إلى موقع YouTube على الويب عن طريق كتابة youtube.com في شريط العناوين والبحث عن مقطع فيديو عبر رمز بحث YouTube في أعلى اليمين، بدلا من ذلك ، الصق رابط الفيديو في شريط بحث Safari لفتحه مباشرة.
  2. من المرجح أن يعيد Safari توجيهك إلى إصدار YouTube للجوال ، ولكن يمكنك التبديل إلى إصدار سطح المكتب من خلال النقر على زر aA أسفل الشاشة وتحديد طلب موقع ويب سطح المكتب.
  3. قم بتشغيل الفيديو الذي تريده.
  4. الآن ، قلل من رحلات السفاري، قد يتوقف الفيديو، لا قلق.
  5. افتح مركز التحكم في جهازك iPhone (اسحب لأسفل الزاوية من الأعلى من الزاوية على طرز iPhone المزودة ب Face ID ، أو اسحب لأعلى من أسفل الشاشة إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على زر الصفحة الرئيسية) ، وسترى خيارات لتشغيل الفيديو والتحكم في مستوى الصوت والتشغيل.
  6. اضغط على أيقونة التشغيل لمتابعة تشغيل فيديو YouTube في الخلفية ، حتى مع إيقاف تشغيل الشاشة.

فيديو يوتيوب مع قائمة المشاركة-خيارات مشاركة يوتيوب-مركز تحكم الآيفون

تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية باستخدام YouTube Premium


إذا كنت على استعداد لدفع بعض النقود ، فيمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عبر تطبيق YouTube الافتراضي، هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لأنها الحل الرسمي.


YouTube Premium ، المعروف سابقا باسم YouTube Red ، هو اشتراك YouTube المدفوع ، والذي يبدأ من 11.99 دولارا في الشهر. بصرف النظر عن تجربة خالية من الإعلانات ، يتيح لك YouTube Premium أيضا الاستماع إلى مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيقات أخرى مع وضع صورة داخل صورة.

يمنحك الاشتراك في YouTube Premium أيضا إمكانية الوصول إلى YouTube Music Premium ، وهي خدمة بث تتنافس مع Spotify وبعض أفضل خدمات بث الموسيقى.

إذا كنت من مستخدمي YouTube الثقيل الذين لا يستخدمون خدمات بث الموسيقى الأخرى حتى الآن ، فهذه قيمة رائعة نظرا لأن معظم خدمات بث الموسيقى الأخرى تبلغ 10 دولارات شهريا ولا تتضمن أي امتيازات على YouTube.

ومع ذلك ، حاول التحقق مما إذا كان YouTube Premium يستحق كل هذا العناء قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الاشتراك أم لا. الآراء مختلطة حول الخدمة ، لكنها بالتأكيد طريقة سلسة للاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

بعد الاشتراك في YouTube Premium، يمكنك الاستمرار في تشغيل الفيديوهات عند التبديل إلى تطبيق آخر أو تصغير YouTube. سيعمل هذا في أي مكان تقوم فيه بتسجيل الدخول باستخدام حساب Premium الخاص بك.

تحميل: يوتيوب للأندرويد | iOS (مجانا ، اشتراك متاح)


بدائل أخرى لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية

إذا لم يناسبك أي مما سبق ، فهناك بعض الطرق الأخرى للاستماع إلى YouTube في الخلفية. إنها ليست سلسة ولكنها قد تستحق نظرة - حسب احتياجاتك.

قد ترغب في التحقق من PiPiFire لأجهزة iPhone، إنه امتداد Safari لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية ووضع صورة داخل صورة.

يمكنك أيضا استخدام أداة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو YouTube والاستمتاع بها على راحتك. ومع ذلك ، تأكد من أنك لا تنتهك قانون حقوق الطبع والنشر أثناء تنزيل مقاطع فيديو YouTube.

تذكر أن تراقب بيانات هاتفك المحمول

بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، فإن تشغيل مقاطع فيديو YouTube يستهلك بيانات الجوال ، سواء في الخلفية أو في المقدمة، لذلك ما لم يكن لديك حزمة بيانات سخية ، استخدم هذه الميزة باعتدال أو فقط عندما تكون متصلا بشبكة Wi-Fi.

تتمثل الفكرة الذكية في بدء تشغيل الفيديو على شبكة Wi-Fi ، ثم الانتظار حتى يتم تخزينه مؤقتا لبضع دقائق قبل الخروج، هذا يمكن أن يوفر لك بيانات قيمة. أيضا ، ضع في اعتبارك خفض جودة الفيديو - نظرا لأنك تستمع فقط إلى الصوت ، فلن تمانع في الفيديو المحبب.


أفضل الطرق لتشغيل YouTube مع إيقاف تشغيل الشاشة

تميل Google إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد تطبيقات YouTube التابعة لجهات خارجية والتي تعزز وظائفها، لذلك حتى إذا وجدت مثل هذه التطبيقات التابعة لجهات خارجية ، فهي غير موثوقة، على سبيل المثال ، استخدم تطبيق رائع يسمى FlyTube للسماح لك بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube كنافذة عائمة أثناء تصفح التطبيقات الأخرى ، لكن Google أزالته في النهاية.

وبالمثل ، يتيح لك تطبيق iOS المسمى Songstream الاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube في الخلفية ، لكن هذا لم يعد يعمل.

من الأفضل لك تجربة بعض الخيارات التي ذكرناها أعلاه أو محاولة مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع أخرى، بالطبع ، إذا كنت تعتقد أن الأمر يستحق ذلك ، فيمكنك أيضا الاشتراك في YouTube Premium.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent