recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف جهات الاتصال على WhatsApp

كيفية حذف جهات الاتصال على WhatsApp

 هل انفصلت عن حبيبتك السابقة أو اختلفت مع شخص ما وتريد تخليص هاتفك من وجوده، بعد إلغاء متابعتهم على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، لم يتبق سوى شيء واحد للقيام به، حذف جهة اتصال WhatsApp الخاصة بهم، لحسن الحظ ، من السهل القيام بذلك، استمر في القراءة لمعرفة كيفية حذف جهة اتصال على WhatsApp ، حتى لا تصادفها مرة أخرى.

كيفية إزالة جهات الاتصال على WhatsApp

يتيح لك WhatsApp مسح محادثات WhatsApp وحذفها ، ولكن يمكنك حذف جهات الاتصال أيضا، بالطبع ، يعد حظر شخص ما على WhatsApp خيارا ، ولكن لا يزال لديك كجهة اتصال، في بعض الأحيان ، تريد فقط أن تنتهي مع شخص ما إلى الأبد ، ولا تريد أن ترى اسمه على هاتفك - ولا حتى في قائمتك المحظورة.


إليك كيفية حذف جهة اتصال WhatsApp على iOS:

  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول.
  2. ابحث عن جهة الاتصال التي تريد حذفها، وافتح الدردشة، ثم اضغط على اسم جهة الاتصال في أعلى الشاشة.
  3. اضغط على تحرير > حذف جهة اتصال > حذف جهة اتصال.

على Android ، حدد جهة الاتصال > القائمة ثلاثية النقاط > عرض جهة الاتصال > القائمة ثلاثية النقاط > عرض في دفتر العناوين > القائمة ثلاثية النقاط > حذف.

حذف خيارات الاتصال WhatsApp على Android  حذف جهة الاتصال والخيارات الأخرى على WhatsApp لنظام Android على الهاتف المحمول

لاحظ أنه يمكنك فقط حذف جهات اتصال WhatsApp على تطبيق الهاتف المحمول، عند حذف جهة اتصال، ستبقى الدردشة ما لم تقم بمسحها وحذفها.

هل يؤدي مسح جهات اتصال WhatsApp إلى إزالتها من هاتفك؟


عندما تحذف جهة اتصال على WhatsApp ، يتم حذفها من هاتفك أيضا، قد يكون ذلك محظوظا أو مؤسفا ، اعتمادا على أسباب حذفه، إذا كنت تريد فقط حذف جهة اتصال على واتساب مع الاحتفاظ بها على هاتفك، ففكر في حفظ تفاصيل الاتصال الخاصة بهذا الشخص في مكان آخر.

يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك أو حفظها في تطبيق الملاحظات الخاص بك، والأفضل من ذلك ، أرسل لنفسك رسالة على WhatsApp تحتوي على تفاصيل الاتصال التي تنوي حفظها لتجنب التلاعب بالعديد من التطبيقات، بمجرد الانتهاء من ذلك ، تابع حذف جهة اتصال WhatsApp، يمكنك بعد ذلك إضافة جهة الاتصال على هاتفك مرة أخرى.

قلل من فوضى WhatsApp الخاصة بك

ليس هناك فائدة من التمسك بجهات اتصال WhatsApp للأشخاص الذين لا تتحدث معهم أو ليس لديك نية للاتصال بهم في المستقبل، لن يؤدي إلا إلى فوضى تطبيقك (وهاتفك). احذف جهات اتصال WhatsApp غير المرغوب فيها للسماح لتطبيقك بالتنفس.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent