recent
أخبار ساخنة

كيفية إضافة علامة مائية إلى الصور على Android

كيفية إضافة علامة مائية إلى الصور على Android

كيفية إضافة علامة مائية إلى الصور على Android

قم بحماية صورك أو اعرض الهاتف الذي التقطتها عليه باستخدام تطبيقات العلامات المائية هذه لنظام Android، لا شيء يضر أكثر من شخص يسرق رصيدا لصورك، ولهذا السبب بالضبط يجب عليك وضع علامة مائية على صورك قبل مشاركتها عبر الإنترنت، لا يمنحك هذا الاعتراف فحسب، بل إنه يثني الآخرين أيضا عن استخدام عملك كإبداع خاص بهم.

بينما تضيف تطبيقات الكاميرا على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تلقائيا علامة مائية "Shot on" إلى الصور عند التقاطها ، لا تزال العديد من الأجهزة لا تحتوي على هذه الميزة.

لحسن الحظ ، من السهل جدا وضع علامة مائية على الصور على Android، تابع ، وسنعرض لك طريقتين لإضافة علامة مائية إلى صورة على Android.

الطريقة 1: إنشاء علامة مائية باستخدام تطبيق إضافة علامة مائية على الصور

إضافة علامة مائية على الصور هو أفضل تطبيق لوضع علامة مائية على الصور على Android، إنه مجاني ويتضمن جميع ميزات العلامة المائية الضرورية، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم معالجة الدفعات ، بحيث يمكنك وضع علامة مائية على صور متعددة في معرض الصور الخاص بك مرة واحدة، ويمكنك حتى استخدامه لوضع علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


كيفية إعداد واستخدام إضافة علامة مائية على الصور

بمجرد تثبيت التطبيق ، افتحه، عندما يطلب إذن الكاميرا والتخزين ، امنحه حق الوصول للمتابعة.

حدد تطبيق على الصور واختر الصورة (الصور) التي تريد وضع علامة مائية عليها، في الشاشة التالية ، سترى بعض خيارات العلامة المائية التي يمكنك استخدامها، حدد الشخص الذي يعجبك.
بدلا من ذلك ، يمكنك إنشاء علامة مائية خاصة بك في التطبيق ، أو استخدام علامة قمت بتصميمها بالفعل.
إذا كنت ترغب في تحديد إنشاء علامة مائية ، فسترى أدوات مختلفة لمساعدتك في تصميم علامة مائية ، مثل الفن والنص والخلفية والتأثيرات، استخدمها وفقا لذلك لإنشاء علامة مائية مخصصة خاصة بك واضغط على علامة الاختيار لإضافة العلامة المائية إلى الصورة (الصور) المحددة.


الآن ، قم بتغيير حجم العلامة المائية من خلال النقر على أيقونة تغيير الحجم ، ثم اسحبها إلى المكان الذي تريد وضعها فيه على الصورة، اضغط على علامة الاختيار لمعاينة الصور التي تحمل علامة مائية، عندما تكون راضيا ، اضغط على زر التنزيل في الزاوية العلوية اليمنى لتنزيل الصور إلى تطبيق معرض هاتفك.
إنشاء علامة مائية في إضافة علامة مائية على تطبيق الصور إضافة علامة مائية مخصصة إلى صورة معاينة الصور التي تحمل علامة مائية

بدلا من ذلك، إذا كانت لديك علامة مائية في معرض الصور الخاص بك تريد استخدامها، فاختر تحديد من المعرض بعد تحديد الصورة (الصور) لاستيرادها إلى التطبيق، الآن ، يمكنك ضبط خصائصه وتغيير حجمه ونقله إلى الموضع الذي تريده وحفظه ، كما هو موضح أعلاه.

يمكن العثور على جميع صورك المحفوظة في مجلد إضافة علامة مائية في معرض هاتفك، أو يمكنك أيضا العثور عليها ضمن قسم "إبداعك" في التطبيق.


الطريقة 2: إضافة علامة مائية "Shot On" إلى صورك

Add Watermark on Photos هو تطبيق قوي لوضع علامة مائية على الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك، ومع ذلك ، ماذا عن الأوقات التي تريد فيها أن تحتوي الصور التي تنقر عليها من كاميرا هاتفك الذكي تلقائيا على العلامة المائية "Shot on" لإظهار الجهاز الذي استخدمته؟

هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق Shot On Stamp، إنه مجاني للاستخدام ويعتني بإضافة علامة مائية إلى الصور التي تنقر عليها على هاتف Android الخاص بك من الآن فصاعدا، الشيء الوحيد الذي لا يعجبنا في التطبيق هو الإعلانات المزعجة ، ولكن يمكنك التخلص منها عن طريق الترقية إلى الإصدار المحترف.

تنزيل: Shot On Stamp 


إعداد تطبيق Shot On واستخدامه

بمجرد التثبيت ، إليك كيفية استخدامه:
  1. قم بتشغيل تطبيق Shot On Stamp على جهازك.
  2. من الشاشة الرئيسية ، انقر فوق زر الشعار ، وحدد شعار جهازك ، واضغط على علامة التجزئة لاستخدامه كعلامة مائية خاصة بك.
  3. حدد Shot On ، وفي الشاشة التالية ، أدخل اسم جهازك في حقل اسم الجهاز. هذا اختياري ، ويمكنك إيقاف تشغيل الزر ل Shot On لتعطيله.
    لقطة على الشاشة الرئيسية لتطبيق Stamp تخصيص العلامة المائية في Shot on Stamp

  4. وبالمثل ، يمكنك أيضا تضمين اسمك في العلامة المائية، ما عليك سوى الانتقال إلى خيار Shot By وإضافة اسمك إلى حقل اسمك.
  5. يتضمن Shot On Stamp تاريخ ووقت الالتقاط افتراضيا ، ويمكنك تعديل خصائصه بالانتقال إلى التاريخ والوقت، بدلا من ذلك ، يمكنك تعطيله إذا لم تكن بحاجة إليه.
  6. انتقل إلى Advance ، ومن هنا ، يمكنك تخصيص مظهر العلامة المائية الخاصة بك حسب تفضيلاتك عن طريق تغيير قيم خصائص العلامة المائية المختلفة ، مثل الموضع والحجم ونمط الخط واللون.
    إعداد خيار لقطة حسب الخيار خيارات العلامة المائية المتقدمة في Shot on Stamp

  7. أخيرا ، انقر فوق الزر "معاينة" (أيقونة العين) لترى كيف تبدو العلامة المائية على الصورة.

مع وجود العلامة المائية الخاصة بك جاهزة ، حان الوقت لاختبارها، ارجع إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق واضغط على زر الكاميرا. الآن ، انقر فوق صورة ، كما تفعل عادة ، وسيضيف Shot On Stamp علامة مائية إليها.


ما عليك سوى القيام بذلك مرة واحدة، في المرة التالية فصاعدا ، يمكنك فتح تطبيق الكاميرا مباشرة على هاتفك لالتقاط الصورة بعلامة مائية "Shot on".

حماية عملك عبر الإنترنت باستخدام علامة مائية

قد لا تكون إضافة علامة مائية طريقة مضمونة لمنع أي شخص من إساءة استخدام عملك ، ولكنها يمكن أن تساعد بالتأكيد في كبحها، يعتمد الحصول على هذا ليكون فعالا على المكان الذي تضع فيه العلامة المائية على الصورة.

من الممارسات الجيدة وضعها حيث يصعب اقتصاصها، بهذه الطريقة ، لا يمكن للأشخاص على الإنترنت تنزيله ببساطة ، واقتصاص اسمك ، وإعادة استخدامه باسمهم. وتذكر ، لا تفعل ذلك فقط على صور Android الخاصة بك ، يمكنك إضافة علامة مائية على جميع الأنظمة الأساسية التي تستخدمها.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent