recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء الدردشات على WhatsApp مع الأرشفة

كيفية إخفاء الدردشات على WhatsApp مع الأرشفة

كيفية إخفاء الدردشات على WhatsApp مع الأرشفة

إذا كنت تريد ظهور عدد أقل من الدردشات في علامة تبويب رسائل WhatsApp الرئيسية ، فيمكنك استخدام الأرشفة لإخفائها، WhatsApp هو تجربة ممتعة عندما تتدفق المحادثات، لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يصبح عدد الدردشات الجارية ساحقا.

 إذا كان من الصعب مواكبة جميع الرسائل ، أو كنت ترغب فقط في الحصول على راحة البال ، يمكنك إخفاء الدردشات والمجموعات مؤقتا، في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية استخدام ميزة أرشيف WhatsApp للقيام بذلك.

ما هي ميزة الأرشيف في واتساب؟

تتيح لك ميزة الأرشفة في WhatsApp إخفاء دردشة فردية أو دردشة جماعية حتى تكون مستعدا لظهورها في علامة تبويب الدردشات الرئيسية مرة أخرى، لن تعرف جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك متى قمت بأرشفة محادثاتهم، ستستمر في تلقي رسائلهم، ومع ذلك ، لن تتلقى إشعارات للمحادثات المخفية ما لم يذكرك شخص ما أو يرد مباشرة على رسالتك.

لن تظهر الدردشات في علامة التبويب "الدردشات" الرئيسية، لمساعدتك على تذكر أن لديك دردشات مخفية في الأرشيف، يعرض واتساب علامة التبويب المؤرشفة أعلى الدردشات، ما عليك سوى النقر عليه للوصول إلى محادثاتك والتفاعل مع جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك.

كيفية أرشفة الدردشات على WhatsApp

سواء كنت تحاول الحفاظ على إنتاجيتك في العمل أو كنت تتجاهل عمدا رسائل WhatsApp الخاصة بشريكك السابق ، يمكنك أرشفة الدردشات التي لا تريد التفاعل معها، إليك الطريقة...

إذا كنت تستخدم iPhone، فاتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق واتساب.
  2. اسحب لليمين على الدردشة التي تريد إخفاءها وانقر فوق أرشفة.

اتبع نفس الخطوات واختر خيار إلغاء الأرشفة لإزالة الدردشات من الأرشيف.

يمكنك أيضا أرشفة جميع الدردشات لأخذ قسط من الراحة والتركيز على ما هو مهم، لأرشفة جميع الدردشات، انتقل إلى الإعدادات > الدردشات > أرشفة جميع الدردشات > أرشفة الكل.

قائمة الدردشات على تطبيق واتساب للهواتف المحمولة أرشفة جميع الخيارات على تطبيق WhatsApp للجوال

على Android ، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر مع الاستمرار على الدردشة التي تريد إخفاءها.
  2. اضغط على الأيقونة مع السهم المتجه لأسفل.
علامة تبويب دردشات WhatsApp على تطبيق Android،كيفية أرشفة الدردشات الفردية أو الجماعية على تطبيق WhatsApp Android

لأرشفة جميع الدردشات على Android ، انقر فوق قائمة النقاط الثلاث في علامة التبويب الدردشات > الإعدادات > الدردشات > سجل الدردشة > أرشفة جميع الدردشات.
سيتعين عليك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لأرشفة الدردشات حيث لا يمكنك القيام بذلك على سطح المكتب أو تطبيق الويب.

إذا كانت الدردشة التي قمت بأرشفتها لا تزال مصدر إزعاج ، فلديك خيارات أخرى. يمكنك حظر جهة اتصال WhatsApp هذه تماما، بدلا من ذلك ، فكر في الاختفاء من WhatsApp دون حذف التطبيق.

الحد من عوامل التشتيت على WhatsApp

يمكن أن يكون WhatsApp مؤلما عندما تحاول إنجاز شيء ما أو مجرد الحصول على السلام والهدوء، قم بإخفاء الدردشات المزعجة للحد من عوامل التشتيت عن طريق أرشفتها ، والتي لن تنبه جهات الاتصال أو المجموعات الخاصة بك، قم بإزالة الدردشات من الأرشيف عندما تكون مستعدا.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent