recent
أخبار ساخنة

قم بتغيير إعداد Android هذا لجعل هاتفك أسرع بشكل مضاعف

قم بتغيير إعداد Android هذا لجعل هاتفك أسرع بشكل مضاعف

قم بتغيير إعداد Android هذا لجعل هاتفك أسرع بشكل مضاعف

مع القليل من التعديل ، والشعور وكأنك مخترق في فيلم حركة أثناء القيام بذلك ، يمكنك تسريع جميع الرسوم المتحركة على جهاز Android الخاص بك، جزء من وظيفتي هو اختبار ومراجعة الهواتف الذكية - 95٪ منها أجهزة أندرويد، بطبيعة الحال ، لقد التقطت عددا من الاختصارات والنصائح والحيل عندما يتعلق الأمر بإعداد هواتفي ، مما يسمح لي بتعديلها بحيث تعمل على أفضل وجه ممكن عند صدور الأحكام.


نصيحة واحدة أقدمها دائما لأفراد العائلة والأصدقاء والمارة عندما سئل ، "كيف يمكنني جعل هاتفي أسرع؟" واضحة ولكنها مخفية عادة ، وهي ضبط سرعة الرسوم المتحركة. 

لاحظ أن هذا يعمل فقط على Android ، ولكن هذا يشمل معظم الشركات المصنعة مثل Samsung و OnePlus و Motorola وبالطبع Google.



كيفية تغيير سرعة الرسوم المتحركة الخاصة بك

1. تمكين خيارات المطور

للوصول إلى إعدادات سرعة الرسوم المتحركة ، ستحتاج أولا إلى تمكين خيارات المطور، تحتوي خيارات المطور على قائمة بالأداء والإعدادات الخاصة بواجهة المستخدم والتي عادة ما تكون مخفية افتراضيا كما هو مخصص لها ، لفة الأسطوانة ، المطورين!

لتمكينه ، افتح إعداداتك > قم بالتمرير لأسفل إلى حول الهاتف > انقر فوق معلومات البرنامج > ثم انقر فوق رقم الإصدار سبع مرات، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، فيجب أن يعرض هاتفك مؤشرا يخبرك بعدد المرات التي تحتاج فيها إلى النقر فوق النص.

إذا تم ذلك بنجاح ، الآن تمكين خيارات المطور ، والتي يمكنك الوصول إليها بالعودة إلى صفحة الإعدادات الافتراضية والانتقال إلى أسفل القائمة.

الوصول إلى خيارات المطور على جهاز Android


2. ضبط سرعات الرسوم المتحركة

الآن بعد أن قمت بكسر الكود في خيارات المطور ، ستظهر لك قائمة طويلة من الإعدادات والتبديل والتبديلات، لا تخافوا نحن هنا فقط لشيء واحد ، وهو قسم "الرسوم"، قم بالتمرير لأسفل القائمة حتى تجدها.

من هناك ، سترى ثلاثة إعدادات لمقياس الرسوم المتحركة:

  1. مقياس الرسوم المتحركة للنافذة: سرعة التطبيقات والنوافذ المنبثقة.
  2. مقياس الرسوم المتحركة الانتقالية: سرعة التنقل بين لوحات الشاشة الرئيسية وداخل التطبيقات.
  3. مقياس مدة الرسوم المتحركة: سرعة الرسوم المتحركة العامة لواجهة المستخدم مثل فتح وإغلاق التطبيقات وإلغاء قفل الهاتف وما إلى ذلك.

اضغط على كل واحد وقم بتغيير تصنيف المقياس من 1x (افتراضي) إلى .5x. كلما انخفض الرقم ، زادت سرعة الوقت الذي يستغرقه أداء الرسوم المتحركة.

إذا كنت لا تريد أي رسوم متحركة على هاتفك على الإطلاق ، فيمكنك أيضا تعيين القيمة على "إيقاف".

في هذه المرحلة ، اسحب حول هاتفك ، وقم بأنشطتك المعتادة ، ومعرفة ما إذا كنت تلاحظ تغييرا في السرعة، إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فيجب أن يشعر هاتفك بأنه أكثر سرعة واستجابة ، ولا يعد أي من ذلك دواء وهميا.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent