recent
أخبار ساخنة

كيفية توصيل AirPods بهاتف Android

كيفية توصيل AirPods بهاتف Android

كيفية توصيل AirPods بهاتف Android

قد يبدو الأمر غير بديهي ، ولكن إليك كيفية إعداد Apple AirPods للعمل مع جهاز Android، لا يقتصر استخدام سماعات الأذن اللاسلكية AirPods وAirPods Pro وAirPods Max على أجهزة iOS فحسب، بل يمكن استخدامها أيضا على أجهزة Android. 

فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه السماعات ولكنك لا تريد التخلي عن جهاز Android الخاص بك، فهناك أخبار جيدة لك؛ حيث أنه يمكن توصيل AirPods بأي جهاز يدعم تقنية Bluetooth.

طريقة تشغيل سماعة ايفون على اندرويد


لن تحصل على جميع الميزات المضمنة التي ستحصل عليها مع جهاز Apple، لن يتم عرض مؤشر البطارية الخاص ب AirPods على هاتفك ، ولن يكون Siri متاحا للرد على أي من طلباتك. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق MaterialPods لعرض عمر البطارية على هاتفك وتشغيل مساعد Google بعد النقر المزدوج على سماعة الأذن.

إذا كان هذا لا يزال يبدو فكرة جيدة بالنسبة لك ، فإليك ما يجب فعله

يمكن توصيل سماعات AirPods بجهاز Android باستخدام تقنية Bluetooth، يرجى اتباع الخطوات التالية لتوصيل AirPods بجهاز Android:

  1. تأكد من أن البلوتوث مفعل على هاتف Android الخاص بك.
  2. افتح غطاء الشحن ل AirPods.
  3. اضغط على زر الإقران الموجود على ظهر حافظة الشحن لمدة خمس ثواني حتى يتم تفعيل وضع الإقران.
  4. افتح إعدادات Bluetooth على جهاز Android الخاص بك.
  5. ابحث عن AirPods في قائمة الأجهزة المكتشفة في إعدادات Bluetooth.
  6. اختر AirPods لإتمام عملية الإقران.

بالنسبة إلى AirPods وAirPods Pro، تأكد من وجود AirPods في علبة الشحن، وافتح الغطاء، واضغط مع الاستمرار على زر الإعداد في الجزء الخلفي من العلبة لمدة خمس ثوان تقريبا أو حتى ترى مصباح الحالة يومض باللون الأبيض.
بالنسبة إلى

، اضغط مع الاستمرار على زر التحكم في الضوضاء لمدة خمس ثوان تقريبا أو حتى ترى مصباح الحالة يومض باللون الأبيض.

وبهذا يمكنك الآن البدء في استخدام AirPods مع هاتف Android الخاص بك يجب الانتباه إلى أنه ربما لن تعمل جميع الميزات المتاحة على AirPods بشكل كامل مع أجهزة Android، ولكن معظم الوظائف مثل تشغيل وإيقاف التشغيل وتعديل مستوى الصوت ستعمل بشكل طبيعي.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent