recent
أخبار ساخنة

يتيح لك WhatsApp الآن تعديل رسائلك

يتيح لك WhatsApp الآن تعديل رسائلك

يتيح لك WhatsApp الآن تعديل رسائلك

قدم WhatsApp ميزة تتيح للمستخدمين تعديل رسائلهم المرسلة  ولكن هناك مشكلة مهمة، أعلن WhatsApp عن تقديم ميزة تحرير للرسائل المرسلة، ستساعد الميزة في إصلاح الأخطاء المطبعية وأي سوء فهم في الرسائل ، ولكنها تأتي مع تحذير مهم.

يتيح لك WhatsApp الآن تعديل الرسائل المرسلة
المصدر: 
WhatsApp



أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن الميزة في قناة البث الخاصة به على Instagram في 22 مايو 2023 ، بينما نشر WhatsApp منشور مدونة يعلن عن الميزة، كانت الشركة قد أثارت الميزة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل الإعلان الرسمي.

وقالت شركة واتساب في منشورها: "في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ ، أو ببساطة تغير رأيك ، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة".

طريقة تعديل رسائل واتساب 


باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط لفترة طويلة على رسالة مرسلة في الدردشة وتحديد خيار التحرير لتغيير نص رسالتهم. لكن WhatsApp نفذ حدا زمنيا مدته 15 دقيقة، لذلك إذا انقضى هذا الوقت ، فلن تتمكن من تحرير الرسالة بعد الآن.

سيكون للرسائل التي تم تعديلها تصنيف يشير إلى أنه تم تغيير المحتوى، هذا مشابه للتصنيف الذي يظهر عند تحرير التغريدات على تويتر. أحد الاختلافات المهمة هو أن WhatsApp لن يعرض لك سجل المراجعة الكامل للرسالة.

يتم طرح الميزة على مستوى العالم ، حيث من المتوقع أن يتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى الميزة في الأسابيع التالية للإعلان. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزة ، فتأكد من تحديث WhatsApp باستمرار.

لماذا يسمح لك WhatsApp بتحرير الرسائل؟

يبدو أن ميزة التحرير تهدف في الغالب إلى تصحيح الأخطاء المطبعية وإضافة سياق إضافي إلى الرسائل، هذه بعض حالات الاستخدام التي أشار إليها WhatsApp في إعلانه.
  • ومع ذلك ، فإنه يتيح أيضا للمستخدمين تغيير رأيهم إذا أرسلوا رسالة دون تفكير، بالطبع ، يتيح لك WhatsApp أيضا حذف رسالة في هذه الحالة ، طالما أنك تطلب الحذف في غضون يومين.
  • المهلة الزمنية لتعديل تغريدة أقصر بكثير، من المحتمل أن يمنع هذا الالتباس من الرسائل التي يتم تحريرها بعد فترة طويلة من قراءتها من قبل المستلم.

قل وداعا للأخطاء المطبعية على WhatsApp

هذه ميزة أخرى لجودة الحياة تجعل تجربة WhatsApp أكثر سلاسة، نأمل أن تستمر إضافة المزيد من الميزات المفيدة إلى التطبيق في المستقبل، وذكرنا لكم في المقال السابق كيفية جدولة رسائل واتساب على ايفون.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent