recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون ريموت التشغيل Android و iPhone

أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون ريموت التشغيل Android و iPhone

 فيما يلي أفضل تطبيقات التحكم الريموت عن بعد في التلفزيون عندما تريد التحكم في التلفزيون باستخدام هاتفك الذكي، هل تعلم أنه من الممكن التحكم في التلفزيون باستخدام هاتفك الذكي؟ كل ما تحتاجه هو أحد تطبيقات التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون لجهاز Android أو iPhone.

لن تعمل تطبيقات التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون بالضرورة مع جميع أجهزة التلفزيون، ومع ذلك ، طالما اخترت أفضل تطبيق للتحكم عن بعد لاحتياجاتك، فستتمكن من تشغيل التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة فك التشفير والمزيد، في هذه المقالة ، ستكتشف أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون لهاتفك الذكي.

1. أمازون فاير TV Remote

عناصر التحكم في جهاز التحكم عن بعد الخاص بتلفزيون Amazon Fire- إعدادات تلفزيون أمازون فاير
إذا كنت تريد فقط تطبيقا عن بعد لجهاز Amazon Fire TV الخاص بك ، فيجب عليك التحقق من التطبيق الرسمي، يمكنه التحكم في الجهاز باستخدام لوحة اللمس وأدوات التحكم الصوتي، بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة إدخال نص مفيدة، سيوفر لك ذلك من كتابة كل عنوان ويب أو استعلام بحث YouTube بشق الأنفس باستخدام لوحة مفاتيح Fire TV على الشاشة، كما أنه يتميز بميزة مؤقت النوم.

يعرض التطبيق جميع تطبيقات Fire TV في قائمة واحدة للتشغيل السريع، إذا كان لديك العديد من أجهزة Fire TV في منزلك ، فلا تقلق، التطبيق البعيد يجعل من السهل القفز بين الوحدات المختلفة.

تحميل: أمازون فاير تي في ريموت لأندرويد | iOS (مجانا)

2. Roku 


مثل اللاعبين الكبار الآخرين في قطاع البث ، تصنع Roku نسخة محمولة من جهاز التحكم عن بعد الفعلي للتلفزيون، وهي متاحة مجانا على كل من Android و iOS.

التطبيق البعيد كامل الميزات، توجد أزرار على الشاشة ل Netflix وقناة Roku وتطبيقات Roku الأخرى، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستماع بشكل خاص عبر سماعات الرأس ، ويتم دعم البحث الصوتي.
يمكنك أيضا إرسال المحتوى مباشرة من جهاز Android أو iOS باستخدام تطبيق الجوال.

تحميل: روكو للأندرويد | iOS (مجانا)

3. Unimote 

إذا مللت من التحسس مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون ، فقد يكون هذا التطبيق هو الحل لمشكلتك، بفضل واجهته الأنيقة والبديهية ، يتيح لك تطبيق Unimote التحكم في كل شيء بدءا من مستوى الصوت والتنقل في القناة إلى وظائف التلفزيون الذكي.
يتيح لك تصميمه البديهي التنقل دون عناء، يتضمن ميزات متقدمة مثل دليل البرنامج وانعكاس الشاشة والمشاركة الذكية مما يتيح لك تصفح القنوات دون عناء.

للبدء ، قم بتوصيل جهازك بالتطبيق البعيد باستخدام رمز إقران، الإصدار المجاني من التطبيق مدعوم بالإعلانات، ومع ذلك ، فإن الإصدار المتميز يفتح ميزات إضافية لتحسين تجربتك، بالنظر إلى وظائفه القوية ومجموعة واسعة من الميزات، نوصي باستخدام تطبيق Unimote.

تحميل: يونيموت للأندرويد | iOS (مجانا ، الإصدار المتميز متاح)

4. ريموت التحكم عن بعد Hisense TV Remote

إذا كان لديك تلفزيون ذكي من هايسنس، فإن هذا التطبيق الذي يعمل بنظام Android فقط هو جهاز التحكم عن بعد الرقمي الذي تحتاجه، يستخدم نفس الجمالية مثل جهاز التحكم عن بعد المادي ولكنه يحولها إلى شكل رقمي.

هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى الأزرار الحمراء والخضراء والصفراء والزرقاء ، بالإضافة إلى الأزرار الساخنة ل Netflix و YouTube والقوائم التي تظهر على الشاشة وتحديدات الإدخال، سيكون لديك خيار تخصيص مظهر جهاز التحكم عن بعد وعناصر التحكم ، مثل الماوس أو عصا التحكم أو عناصر التحكم باللمس.

التطبيق مجاني للاستخدام ولكنه مدعوم بالإعلانات، إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات ، فقم بإجراء عملية شراء لمرة واحدة داخل التطبيق لإزالة الإعلانات تماما، كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون الذكية من الشركات المصنعة الأخرى، كل ما عليك فعله لتشغيله هو الاتصال بالتلفزيون الخاص بك باستخدام رمز الاقتران ، وأنت على ما يرام!

يجب أن يدعم تلفزيون Hisense اتصال الأشعة تحت الحمراء ويجب أن يحتوي هاتفك على مكبر الأشعة تحت الحمراء.

تنزيل: جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون Hisense الذكي 


5. تطبيق ريموت Lean Remote


Lean Remote هو أحد تطبيقات التحكم عن بعد العالمية الأكثر استخداما والأكثر موثوقية على Android.

أفضل جزء من تطبيق Lean Remote هو المرونة، بالإضافة إلى التلفزيون الخاص بك ، يمكنك أيضا استخدامه للتحكم في صناديق Android TV وصناديق Roku ووحدات تكييف الهواء ومكبرات الصوت ومشغلات DVD والأدوات الذكية الأخرى في جميع أنحاء منزلك، وهو يدعم كلا من أجهزة Wi-Fi و IR، كما هو الحال مع بعض التطبيقات الأخرى، ستحتاج إلى إقرانه بالتلفزيون الذكي للبدء.

التطبيق مدعوم بالإعلانات وعلى عكس جهاز التحكم عن بعد الذي تمت مناقشته سابقا لتلفزيون هايسنس الذكي، لا توجد طريقة لإزالة الإعلانات.

تنزيل: Lean Remote (مجاني)

6. ريموت التحكم عن بعد الرسمي Kodi

التطبيق التالي في قائمتنا هو جهاز التحكم عن بعد الرسمي Kodi، إذا كان لديك مركز وسائط Kodi مثبتا على التلفزيون الذكي أو جهاز فك التشفير، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للتحكم في التشغيل والتفاعل مع القوائم المختلفة التي تظهر على الشاشة.

ويوجد بعض الميزات المميزة للتطبيق مثل عناصر التحكم في مستوى الصوت بسهولة، والقدرة على الاتصال وفتح تثبيتات Kodi المتعددة على أجهزة مختلفة، وإدارة قائمة التشغيل السهلة ، وكذلك عروض الأعمال الفنية، وطريقة للنقر بين الوسائط المحفوظة وأي قنوات تلفزيونية تقوم بتشغيلها من خلال Kodi ، ودعم ميزة DVR / PVR من Kodi.

نوصي بالبحث عن هذه النصائح والحيل لاستخدام جهاز التحكم عن بعد Kode والتحكم فيه بسلاسة.

تحميل: ريموت التحكم عن بعد Kodi للأندرويد | iOS (مجانا)


7. ريموت Yatse 


تم تصميم Yatse كتطبيق للتحكم عن بعد ل Kodi ، ولكنه يعمل أيضا مع Plex و Emby و Jellyfin وملفات محرك الأقراص الثابتة المحلي، مرة أخرى ، إنه متاح فقط على أجهزة Android، باستثناء Kodi ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على إصدار متميز للاتصال بخوادم سحابية أخرى.

يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد لدفق المحتوى من التطبيق الذي تختاره مباشرة إلى أجهزة UPnP و AirPlay و Chromecast و FireTV و Roku والتلفزيون الذكي.

تتضمن الميزات مشغل صوت داخلي مع تشغيل بدون فجوات ودعم برامج ترميز متعددة، وطريقة لبرمجة الأوامر المخصصة والأوامر الصوتية والسمات المختلفة.

تنزيل: Yatse 

تحقق من أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون العالمي متعدد الإمكانات

في جوهره ، يقوم كل تطبيق للتحكم عن بعد في التلفزيون بنفس الشيء، يتيح لك التحكم في التلفزيون الخاص بك، لكن أفضل التطبيقات في السوق تقدم بعض الميزات الإضافية التي تجعل التجربة جديرة بالاهتمام.
يمكنك البحث عن التطبيقات البعيدة التي تدعم الإيماءات، أو تسمح لك بالاتصال بأجهزة متعددة من علامات تجارية مختلفة، أو حتى استخدام هاتفك كزر طاقة عالمي، الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كانت أي من هذه الميزات تستحق المال ، لكننا نوصي بالتأكيد بتجربة بعض الميزات المذكورة أعلاه.
بعد كل شيء ، تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون مفيدة. يمكنهم إخراجك من المأزق إذا أخطأت في وضع الجهاز المادي أو نفدت البطاريات.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent