recent
أخبار ساخنة

استخدم الذكاء الاصطناعي Chatbot Bard الجديد من Google لإنشاء محتوى نصي على أي شيء

استخدم الذكاء الاصطناعي Chatbot Bard الجديد من Google لإنشاء محتوى نصي على أي شيء

لقد اجتاح الذكاء الاصطناعي التوليدي عالم التكنولوجيا ، وسيمنحك روبوت الدردشة الذكاء الاصطناعي من Google طعما لما يقدمه، 
من خلال تعلم الأنماط من البيانات الموجودة ، يمكن الذكاء الاصطناعي التوليدية إنشاء نص وصور وموسيقى وأنواع أخرى من المحتوى من أوامر بسيطة، على الرغم من أنه لا يوفر دائما نتائج مثالية ، إلا أنه يمكنه إنشاء محتوى واقعي للغاية يمكن استخدامه في تطبيقات مختلفة ، مثل إنشاء فن جديد أو تصميم المنتجات أو بناء الوصفات أو تطوير محاكاة واقعية.

قد يبدو الأمر وكأنه غش ، لكن الذكاء الاصطناعي التوليدية يمكن أن تساعد البشر على أن يكونوا أكثر إبداعا وكفاءة في عملهم من خلال أتمتة بعض المهام الأكثر استهلاكا للوقت والمتكررة التي ينطوي عليها إنشاء المحتوى.

تم إصدار ChatGPT من OpenAI في نوفمبر 2022 ، وهو من بين الخدمات التي تقود التهمة في الذكاء الاصطناعي التوليدية ، وقد وضع عمالقة التكنولوجيا يتدافعون للعب اللحاق بالركب. 

تبع ذلك Bing Chat من Microsoft في فبراير ، استنادا إلى GPT-4 ، أحدث محول توليدي مدرب مسبقا من OpenAI، بدأت Google في الوصول المبكر إلى روبوت الدردشة التجريبي الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ، Bard ، في مارس ، ويمكنك تجربته بنفسك بعد وقت قصير في قائمة الانتظار.


طلب الوصول الى جوجل بارد


على هاتفك المحمول أو جهاز سطح المكتب ، انتقل إلى bard.google.com عبر متصفحك، ابحث عن الزر موضح عليه "الانضمام إلى قائمة الانتظار" وحدده واضغط عليه، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك جوجل الخاص بك إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل ، وبعدها اضغط على الزر "نعم ، أنا في" للانضمام إلى قائمة الانتظار، ستؤكد الصفحة التالية مكانك في قائمة الانتظار ، وستتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني تؤكد أنك دخلت قائمة الانتظار.

انضم إلى بارد

ستتلقى بريدا إلكترونيا عندما يحين دورك لتجربة Bard، من ذلك ، اضغط على زر "خذها في دوران" لفتح تطبيق الويب الخاص ب Bard (لا يوجد تطبيق جوال أصلي ل Bard حتى الآن)، اقرأ الشروط والتفاصيل الأحكام واضغط على زر "أوافق" للمتابعة، سترى مربع حوار مع بعض الإفصاحات حول الطبيعة التجريبية لروبوت الدردشة في المرة الأولى التي يبدأ فيها Bard ؛ اضغط على زر "فهمت" للمتابعة.
انضم إلى بارد

اكتب مطالبة ماذا تريد 

مثل خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدية الأخرى ، يدور Bard حول المطالبة ، وهي تعليماتك إلى chatbot فيما يتعلق بما تريد أن يفعله، اكتب مطالبتك في حقل "أدخل مطالبة هنا" واضغط على زر الإرسال لإرسال طلبك، بعد بضع ثوان ، سيرسل بارد رده.

فيما يلي بعض النصائح من Bard نفسها بشأن المطالبات:

  • كن محددا: كلما كانت مطالبتك أكثر تحديدا ، كلما كان Bard قادرا على إنشاء استجابة ذات صلة بطلبك، على سبيل المثال ، بدلا من أن تسأل بارد "اكتب لي قصيدة" ، يمكنك أن تسأل بارد "اكتب لي قصيدة عن جمال الطبيعة".
  • كن مبدعا: لا تخف من تجربة مطالبات مختلفة، كلما كنت أكثر إبداعا ، زادت الردود المثيرة للاهتمام التي ستحصل عليها من Bard، على سبيل المثال ، بدلا من أن تطلب من Bard "اكتب لي رمزا" ، يمكنك أن تسأل Bard "اكتب لي رمزا يمكنه إنشاء رقم عشوائي يكون أيضا palindrome".
  • اصطبر: Bard هو نموذج لغوي كبير ، ويستغرق الأمر وقتا لتوليد الردود، إذا لم تحصل على الاستجابة التي تريدها على الفور ، فلا تستسلم، استمر في تجربة مطالبات مختلفة وستحصل في النهاية على الاستجابة التي تبحث عنها.


مراجعة المسودات وتحسينها Bard 

راجع استجابة Bard للتأكد من دقتها ونبرتها والمشكلات الأخرى عند استلامها، إذا لم تكن نتائجك كما كنت تتوقعها ، فيمكنك القيام ببعض الأشياء لتحسينها، أولا ، اختر "عرض المسودات الأخرى"، يأتي كل رد بارد مع ثلاث مسودات، حدد المسودتين الثانية والثالثة لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
Bard

إذا لم تقم أي من المسودات بقصها ، فيمكنك تحسين نتائجك عن طريق كتابة مطالبة متابعة، في المثال أدناه ، تشير متابعتي إلى معلومات غير صحيحة في الرد الأول.

يمكنك أيضا تعديل المطالبة الأصلية عن طريق الضغط على رمز القلم الرصاص المجاور لها ومراجعة النص والضغط على زر "تحديث"، ويمكنك استخدام رمز التحديث للحصول على نتيجة جديدة.


أشياء أخرى يمكنك القيام بها

  • قيم الاستجابة، استخدم الإبهام لأعلى إذا كنت راضيا أو الإبهام لأسفل إذا لم يكن كذلك، عندما تكون غير راض ، حدد الفئة لعدم رضاك وقدم ملاحظات لمطوري Bard.
  • جوجل ذلك، استخدم الزر "Google it" للحصول على نتائج البحث بناء على مطالبتك.
  • إعادة تعيين الدردشة، حدد "إعادة تعيين الدردشة" في قائمة التجاوز لمسح الدردشة نظيفة.
  • عرض نشاطك، يوفر "نشاط Bard" في قائمة التجاوز سجلا قيد التشغيل لمطالباتك ، ويمكنك تمكين السجل أو تعطيله.
Bard
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent