recent
أخبار ساخنة

أفضل ملحقات iPhone 14 Pro لعام 2023

أفضل ملحقات iPhone 14 Pro لعام 2023

أفضل ملحقات iPhone 14 Pro لعام 2023

أصبح iPhone 14 قاب قوسين أو أدنى وقد حصلت على طلبي وهو متاح الان تدريجيا في المتاجر ، علامة تجارية جديدة تضرب iPhone 14 Pro، لذا  بروح إثارة iPhone، اعتقدت أنني سأقدم لك عرضًا موجزًا ​​لما هو ، في تجربتي ، أفضل الملحقات التي يمكن شراؤها لجهاز iPhone، على الرغم من أنني كنت أتجول بين iPhone و Android ، إلا أنني كنت من عشاق iPhone الشغوفين منذ عام 2007! وطوال تلك السنوات العديدة ، جربت الكثير من الملحقات.


MagBak

أولاً ، هناك MagBak (كود الخصم: PETEMATHESON15) ، وهي الحافظة المغناطيسية المفضلة لدي على الإطلاق، إنها ليست أكثر سمكًا من حافظات Apple القياسية التي يمكنك شراؤها من متجر Apple ، ولكنها تحتوي على مغناطيس قوي للغاية ، مما يعني أنه يمكنك لصق هاتفك بأي سطح معدني. 

يأتي هذا في القابض لتثبيت هاتفك بمعدات الصالة الرياضية أثناء التمرين ، أو يلتصق بأبواب الثلاجة، إنه مفيد للغاية! كان لدى زوجتي واحدة على هاتفها وسقطت من جيبها أثناء خروجها من السيارة في اليوم الآخر ، وبدلاً من السقوط على الأرض ، تمسكت نفسها بالخارج من السيارة ، مما أدى إلى تشقق الشاشة، بالتأكيد! هم رائعون.

MagBak


  • لقد حصلت بالفعل على إعداد لائق جدًا لـ MagBak، لقد اشتريت شاحن مكتبهم ، والذي يشحن الهاتف والساعة وسماعات الرأس في حامل واحد، لا يبدو هذا جميلًا ، لكنه يعمل جيدًا حقًا وهو مريح للغاية.
  • وهناك أيضًا شاحن MagBak Tesla الذي يتناسب تمامًا مع طراز Tesla 3 أو الموديل Y ، ومرة ​​أخرى ، ما عليك سوى لصق هاتفك به وسيبقى هناك ، ويتم شحنه لاسلكيًا وفي وضع مثالي لـ FaceID والتنقل إذا كنت قيادة سيارة LHD.
  • بصراحة ، إذا كنت مالكًا لشركة Tesla ولديك جهاز iPhone ، فاحصل على إحدى حوامل السيارة هذه مع علبة ، فهي رائعة.
  • يمكنك أيضًا استخدامها بدون حافظة ، لأن كل ما يفعلونه في النهاية هو تحسين مغناطيس Magsafe بشكل كبير ، ولا يزال بإمكانك استخدام جميع ملحقات Magsafe ، وبالمثل يمكنك شحن أي جهاز Magsafe iPhone على شاحن MagBak ، فالمغناطيس ليس تمامًا قوي.


MagBak أفضل أغلفة حماية ايفون 

  1. إلى الحالة الافتراضية الثانية الخاصة بي للحالات، بيتاكا ، إنها رقيقة للغاية بسمك 0.95 مم فقط ، ولا تزال متوافقة مع ماج سيف ، ولا يزال بإمكانك الشحن لاسلكيًا، تبدو رائعة مع أطنان من أنماط مختلفة.
  2. يقوم Pitaka أيضًا بعمل أدوات أخرى، على سبيل المثال ، حامل Airtag الخاص بهم الذي يتضاعف ككابل شحن البرق. هناك أيضًا واحد يعمل كأداة متعددة الاستخدامات . 
  3. يمكنك إرفاقها بحقيبتك أو مفاتيحك أو أي شيء تريد تتبعه. وهم "يخفون" Airtag حتى لا يعرف اللصوص المحتملون أنه كان هناك.
  4. الآن هناك حالات أرق هناك أيضًا ، إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله اللاحق، التي يبلغ سمكها 0.6 مم مقارنةً بسماكة بيتاكا 0.95 مم. أحتفظ بواحد على Google Pixel 6 Pro ، وهو رائع ومناسب جيدًا. 



أفضل ملحقات iPhone 14 Pro لعام 2022

لكن ، وهذا هو مصدر إصابتي الوحيد بهذه الحالات ، أجد أن الزوايا بدأت تتفكك قليلاً، وأنا بالفعل أفضل التصاميم التي يمكنك الاختيار من بينها مع حقائب Pitaka، ولكن إذا كانت الحافظات الرفيعة للغاية هي المربى ، وكنت تعتني بهاتفك ، فقد يكون Latercase مناسبًا لك.
أخيرًا في الجرابات وجبهة الحماية ، هناك Rhino Shield ، إذا كنت مثل زوجتي وترغب في قذف هاتفك هنا وهناك وفي كل مكان ، أو لديك أصابع من مرتفعات كبيرة ، فإن حقائب Rhino Shield ضرورية، سوف يحمون هاتفك من أضرار الصدمة الكبيرة.

حماية شاشة ايفون

  • لم أكن معتادًا على الاهتمام بواقيات الشاشة حتى حصلت على خدش محموم جدًا عبر الجزء العلوي من شاشة iPhone قبل بضعة أشهر.
  • لذلك ذهبت للبحث عن واقي شاشة لائق، هناك الكثير للاختيار من بينها ومع ذلك ، فإن الشخص الذي استقرت عليه والذي أعود إليه مرارًا وتكرارًا هو من أمازون .
  • هناك شيء يجب أن تدركه جيدًا هو أنه مع iPhone 13 ، لا تتعاون حقيبة MagBak وواحدة من واقيات الشاشة غير اللامعة معًا! تضع العلبة ضغطًا كبيرًا جدًا على واقي الشاشة وترفعه قليلاً. 
حماية شاشة ايفون



السماعات وسماعات الأذن

لقد جربت Pixel Buds والإيجابيات و Redmi Buds و Airpod Pros و Airpods - كل البراعم الدموية! لكن أفضل الميزات وأفضلها ستكون دائمًا بالنسبة لي ، Beats Fit Pros
إنها تناسب بشكل أفضل وأكثر أمانًا من أي سماعات أذن أخرى جربتها، إلغاء الضوضاء استثنائي، عمر البطارية جيد حقًا أستخدمها كل يوم ، فهي جيدة جدًا!

إذا كانت سماعات الرأس أكثر ما تفضله ، فسأختار Sony XM5 s أو حتى Apple Airpods Max ، أنا شخصياً أجد أن XM5s أصبحت غير مريحة قليلاً بعد فترات أطول من ارتدائها.


شواحن ايفون

شواحن ايفون 14 برو ماكس

هناك نوعان أستخدمهما يوميًا، الأول هو شاحن MagBak (تذكر رمز الخصم: PETEMATHESON15)، هذا الشيء يبدو قبيحًا بعض الشيء لكنه يخدم الغرض منه بشكل جيد للغاية.

ثانيًا ، وعلى مكتبي ، أستخدم شاحن Benks، يتيح لي ذلك شحن هاتفي عبر Magsafe - نعم إنه يعمل مع MagBak أيضًا - ويحتوي على شاحن متوافق مع Qi أسفل سماعات الرأس، أو في الواقع لشحن هاتف آخر!

ساعات

خيار سهل بالنسبة لي وهو Apple Watch Series 7 ، لا أرى أي سبب على الإطلاق للترقية إلى Series 8 أو Apple Watch Ultra لأنني لا أخطط للمشي لمسافات طويلة في الدائرة القطبية الشمالية أو الغوص في أعماق المحيط الأطلسي في أي وقت قريب! لذلك سألتزم بالتأكيد بالسلسلة 7 لهذا العام على الأقل!

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent