recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات وألعاب رمضان على متجر تطبيقات أبل بعام 2023


أفضل تطبيقات وألعاب رمضان على متجر تطبيقات أبل بعام 2023

 اقض بعض الوقت في استخدام التطبيقات بفعالية ومع المحتوى الذي يجعلك تشعر بالرضا والسعادة خلال هذا الموسم الفضيل، يجلب شهر رمضان المبارك معه وقتا للتأمل والعمل الجماعي والإيمان، سيبحث معظم الصائمين عن طرق لتمضية الوقت ومن المهم أن يفعلوا ذلك بشكل فعال ، مع محتوى يجعلك تشعر بالرضا والسعادة ولتحقق هذا عليك برضا الله عز وجل.

من البحث عن وصفات الإفطار والترفيه العائلي إلى بث "قوائم التشغيل الصباحية" الهادئة ، هناك الكثير من المحتوى المتاح عبر خدمات Apple، واحتفالا بهذا الشهر، يمكن لمستخدمي أبل في جميع أنحاء الشرق الأوسط الاستمتاع بمحتوى منسق يتمحور حول مفهوم التفاؤل.

فيما يلي أهم النقاط المتوفرة في كل خدمة خلال الشهر الفضيل.


المتجر

سيعرض متجر تطبيقات Apple قصصا ومجموعات أصلية في علامة التبويب "اليوم" خلال شهر رمضان لتسليط الضوء على المحتوى الفريد بما في ذلك التطبيقات والألعاب مع العروض الخاصة.


  • اشعر بالرضا في رمضان هذا العام الذي يسلط الضوء على جميع القصص الرئيسية والأحداث المختلفة داخل التطبيق على مدار الشهر.
  • مفضلات رمضان تجمع بين التطبيقات المفضلة للعملاء ، وهي ضرورية خلال شهر رمضان.
  • إتقان انتقالاتك هي قصة إرشادية لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع قصيرة لافتة للنظر من لحظاتهم الخاصة باستخدام CapCut.
  • استضف ليلة ألعاب رائعة تسلط الضوء على الألعاب متعددة اللاعبين الشهيرة حيث تجتمع العائلة والأصدقاء للعب.

فيما يلي قائمة بالتطبيقات عبر مختلف فئات الشعور بالرضا لتنزيلها من متجر التطبيقات:


أسرة:

  • الأندلسي: التقط أفضل اللحظات أثناء الإفطار أو حرك اقتباساتك المفضلة ، واستخدم الأندلسي لإضافة نص وفلاتر وتحرير بسهولة قبل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.
  • وصفات من أرابيسك كيتشن: مليئة بمجموعة واسعة من الأطباق على طراز البحر الأبيض المتوسط والتي من المؤكد أنها ستجعل الجميع سعداء في أوقات الوجبات.
    أفضل تطبيقات وألعاب رمضان على متجر تطبيقات أبل بعام 2023

 

ترفيه:

وجيز: تعرف على مجموعة واسعة من الكتب المعروفة التي كتبت في الأصل باللغة الإنجليزية وملخصة باللغة العربية.

أبجد: انغمس في مكتبة كتب إلكترونية ضخمة من العناوين العالمية والعربية مع الروايات الأكثر مبيعا وكتب الأطفال والأعمال غير الخيالية.

الألعاب:

Yalla Ludo - Ludo & Domino: اقتل الوقت والعب Ludo أو Domino مع أصدقائك عبر الإنترنت.

كاملنا و جواكر: ألعاب الورق والأصدقاء: العب بلوت و طرنيب واقض الوقت في لعب أفضل ألعاب الورق العربية.

أبل الموسيقى


تقدم Apple Music قائمة تشغيل "مستوحاة من الإيمان" مخصصة للشعور بالموسيقى الإسلامية التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم والتي تضم كبار الفنانين في هذا النوع ، مما يلهم الصفاء والسلام، في نسخته الرمضانية ، عن قرب وشخصي ، يأخذ المعجبين في رحلة شخصية لماهر زين وظافر يوسف. 

من خلال المقابلات، يشارك كلا الفنانين كيفية استخدامهما للموسيقى للتعامل مع الصحة العقلية وتوظيفها كوسيلة للشفاء مما يؤثر على ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم، يمكنك أيضا اختيار بدء اليوم بشكل مختلف ، مع مشروب إسلامي وبوب مع "قائمة التشغيل الصباحية".


آبل تي في Apple TV

على تطبيق Apple TV ، استمتع بمساحة مخصصة تسمى "الترفيه الرمضاني" تسلط الضوء على أفضل ما في Apple TV + مثل Severance و Shrinking والعديد من البرامج والأفلام الأخرى الحائزة على جوائز. 

يمكنك أيضا الاستمتاع بمجموعة مثيرة من المسلسلات العربية التي تصطف على شاهد بما في ذلك ليل موت الموسم 3، تركز العروض على اللقطات العرضية اليومية من المسلسلات الرمضانية الخاصة ، والعروض الكوميدية والدرامية إلى الشراهة ، والأفلام الجديرة بالملاحظة بالإضافة إلى عروض الطهي لإلهام الوجبات.

أبل بودكاست

على Apple Podcasts في رمضان ، يوجد مركز مخصص لمساعدتك في العثور على البودكاست المثالي، من المقابلات الشيقة لإبقائك مفتونا أثناء طهي وجبة كبيرة ، أو الاستماع الهادئ والمهدئ لمساعدتك على الاسترخاء أثناء الصيام ، استكشف مجموعة كبيرة من البودكاست.
  • استمع أثناء الطهي
  • استرخ واستمع
  • مقابلات مثيرة للاهتمام
  • استمع إلى قصة رائعة


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent