recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 مواقع لتنزيل خلفيات HD عالية الدقة

أفضل 7 مواقع لتنزيل خلفيات HD عالية الدقة

أفضل 7 مواقع لتنزيل خلفيات HD عالية الدقة

 هل تبحث عن خلفية جديدة عالية الدقة؟ فيما يلي أفضل مواقع خلفيات HD المجانية للعثور على خلفيات سطح مكتب جديدة، يعد تغيير ورق الحائط خطوة بسيطة لتخصيص الكمبيوتر ، ولكن يمكن أن يكون له تأثير كبير على حالتك المزاجية وإنتاجيتك، ومع شاشات العرض الرائعة اليوم ، يعد استخدام خلفية عالية الدقة أمرا ضروريا، تلك الخلفيات الصغيرة من شاشات CRT القديمة لن تقطعها بعد الآن.

سواء كنت ترغب في إنشاء مجموعة من الخلفيات عالية الجودة أو مجرد استبدال الخلفية الافتراضية العامة المرفقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك أفضل مواقع الخلفيات المليئة بالصور عالية الجودة.

ملاحظة حول الخلفيات عالية الدقة

قبل أن نبدأ ، يجب أن نشرح بإيجاز ما يعتبر خلفية "عالية الدقة" أو "عالية الدقة" بحيث يكون الجميع على نفس الصفحة.

عادة ما يتم قياس شاشات الكمبيوتر ، وكذلك الصور الرقمية ، حسب العرض والارتفاع بالبيكسل، على سبيل المثال ، يبلغ عرض شاشة 1080 بكسل 1920 بكسل وطولها 1080 بكسل، نظرا لأن 1080p تعتبر "Full HD" ، فهذا هو خط الأساس لدينا للخلفيات عالية الدقة، سنقوم فقط بتضمين المواقع التي تحتوي على الكثير من الخلفيات في 1920x1080 وما فوق ، مثل خلفيات 4K.

يمكنك استخدام خلفية أصغر أو أكبر من حجم شاشتك إذا كنت تريد ذلك، ولكن إذا كانت صغيرة جدا ، فستمتد الصورة لتناسب شاشتك وتبدو مشوهة، وعند استخدام خلفية ذات دقة أعلى من شاشتك ، سيتعين عليك إما تصغير حجمها أو اقتصاصها لتناسب شاشتك.

إذا كان عليك الاختيار ، فمن الأفضل اختيار دقة أعلى. ستبدو أكثر وضوحا ، وستكون مثبتة في المستقبل عند الترقية إلى شاشة عالية الدقة في المستقبل.


راجع نظرة عامة على دقة العرض العالية لمزيد من المعلومات حول هذا الأمر ، وتأكد من اتباع دليلنا لإتقان عرض ورق الحائط لأي شيء تقوم بتنزيله.

الآن ، دعنا ندخل في قائمة أفضل مواقع ورق الحائط المجانية.


1. Wallhaven 


يشق Wallhaven طريقه إلى العديد من قوائم أفضل مواقع ورق الحائط. وعلى الرغم من أنها ليست معروفة على وجه التحديد بالخلفيات عالية الدقة ، فقد وجدنا أن جميع الصور المعروضة تقريبا كانت بدقة 1080 بكسل أو أعلى.

ابدأ بتصفح الصفحة الرئيسية أو باستخدام الأزرار الأحدث أو الساخنة أو القائمة العلوية أو العشوائية في الأعلى، بمجرد العثور على واحدة تحبها ، يجعل Wallhaven من السهل العثور على صور مماثلة، استخدم العلامات الموجودة على الشريط الجانبي الأيسر ، وحدد المزيد مثل هذا لعرض صور قابلة للمقارنة ، أو حتى اختر لونا من الصورة للبحث بواسطته.

  • إذا كنت تريد تنزيل خلفية بدقة مختلفة، فاختر Crop & Scale Download ضمن Tools لاختيار حجم مختلف محدد مسبقا أو تعيين حجم خاص بك.
  • حتى كتابة هذه السطور، يحتوي Wallhaven على كمية كبيرة من الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، العديد من هذه الميزات نسائية ، بعضها موحي قليلا. 
  • بافتراض أنك غير مهتم بهذه الأشياء، نوصي بإيقاف تشغيل أزرار Anime و People أعلى صفحة البحث، لا يزال يتعين عليك فرز بعضها ، ولكن هناك الكثير من صور الخلفية العادية على الموقع تستحق المراجعة.


2.subreddit 


ليس من المستغرب أن يحتوي Reddit على العديد من subreddits المخصصة للخلفيات، ستجد العديد من المجتمعات النشطة التي تنشر خلفيات جديدة طوال الوقت.

الأكثر شعبية هو / r / wallpaper ، الذي يضم أكثر من مليون عضو، معظم الخلفيات لا تقل عن 1920 × 1080، إذا لم تجد ما تبحث عنه في هذا subreddit ، فقم بإلقاء نظرة على الخلفيات / r / ذات الاسم المماثل.

هذه المجتمعات لديها الكثير من القواسم المشتركة ، والعديد من الناس عبر النشر إلى كل من subreddits، لكن الأمر يستحق البحث عن أكبر قدر ممكن من الخلفيات الرائعة.

أخيرا ، إذا كنت تبحث عن خلفيات ذات دقة أعلى ، فقم بإلقاء نظرة على /r/WQHD_Wallpaper، WQHD (رباعي عريض HD) هو مصطلح لدقة 2560 × 1440 ، والمعروفة أيضا باسم 1440 بكسل، وبالتالي ، فإن هذه الخلفيات مناسبة تماما لشاشات 1440p و 4K.


3. أجهزة سطح المكتب البسيطة


إذا وجدت العروض على مواقع أخرى مزدحمة للغاية ، فجرب أجهزة سطح المكتب البسيطة، يقدم هذا الموقع خلفيات نظيفة وقليلة الدقة لا تزال جذابة للعين.

إنه لمن دواعي سروري أيضا التصفح - انقر فوق أي صورة تريدها ويمكنك حفظها بسهولة، لا توجد إعلانات مزعجة بملء الشاشة أو هراء آخر للتعامل معها.

يطلب الموقع أن تكون جميع الخلفيات التي تم تحميلها 2880 × 1800 ، مما يعني أنها تفي بمعايير خلفية عالية الدقة، ونظرا لأنها واضحة جدا ، يمكنك اقتصاصها بسهولة لتناسب شاشات أصغر إذا لزم الأمر.

4. WallpaperStock 


يحتوي WallpaperStock على كمية هائلة من خلفيات سطح المكتب عالية الدقة (وأعلى) لجميع الأغراض.

استخدم الفئات الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة للبحث حسب فئات مثل السيارات والحيوانات والعالم، إذا أردت ، يمكنك تحديد الدقة المطلوبة على الجانب الأيسر للتصفية حسب حجم شاشتك، بخلاف ذلك ، إذا كنت منفتحا على أي شيء ، فسترى جميع الدقة المتاحة عند زيارة صفحة الخلفية.

نظرا لأن الموقع يكتشف دقة العرض الخاصة بك ، يمكنك ببساطة النقر فوق خلفية لفتحها بالحجم المطابق، من هناك ، يكون حفظه سهلا ، كالعادة.

5. خلفيات عالية الدقة


كما يتضح من الاسم ، هذا موقع آخر يقدم خلفيات عالية الدقة وأعلى جودة، مثل ما رأيناه حتى الآن ، يمكنك البحث في الفئات المختلفة بالإضافة إلى التحقق مما هو جديد أو شائع.

إذا كنت لا تريد تنزيل خلفية بالدقة الأصلية، فاختر من الدقة المتوفرة في صفحة تنزيل الصورة، الجانب السلبي الوحيد في هذا الموقع هو أنه يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثوان قبل تنزيل خلفية، وبالتالي ، قد لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تنزيل العديد من الخلفيات في وقت واحد.

6. WallpapersWide

WallpapersWide

إذا كنت لا تزال تبحث عن خلفية HD مثالية ، نأمل أن توفرها WallpapersWide، يحتوي على العناصر التي تتوقعها ، مما يجعله أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل خلفيات عالية الجودة منها.

مرر الماوس فوق صورة وانقر فوق السهم الذي يظهر للانتقال مباشرة إلى شاشة التنزيل بالدقة الحالية، بدلا من ذلك ، يمكنك تحديد صورة لرؤية علاماتها ومراجعة جميع درجات الدقة المتاحة.

بصرف النظر عن هذا ، يتيح لك الموقع التصفية حسب نسبة العرض إلى الارتفاع أو الدقة في الزاوية اليسرى السفلية، مع توفر الآلاف من الصور، من المؤكد أنك ستجد شيئا يعجبك، فقط ضع في اعتبارك أن هذا الموقع يحتوي على علامة مائية صغيرة في زاوية خلفياته.


7. مواقع صور المجانية

Pexels خلفيات البحث

ما زلت لم تجد خلفية الشاشة المناسبة لك؟ لماذا لا تلقي نظرة على مواقع الصور المجانية التي تحتوي على الكثير من الصور عالية الجودة التي يمكنك الاستمتاع بها بحرية؟

تحتوي مواقع مثل Pexels، Unsplash، و Pixabay على الكثير من الصور، مما يجعلها أماكن جيدة للبدء، على الرغم من أن جميع الصور ليست مناسبة للاستخدام كخلفيات ، إلا أن البحث عن "ورق الحائط" يجب أن يعرض آلاف الصور التي تعمل لهذا الغرض، وبما أن هذه الصور تأتي من المصورين الذين يختارون جعل أعمالهم متاحة مجانا ، فلا يوجد الكثير من الفن الذكاء الاصطناعي مثل بعض المواقع الأخرى.

لقد قمنا بتغطية العديد من مواقع الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر إذا كنت ترغب في مواصلة البحث.


مواقع خلفيات عالية الدقة وافرة

ليس عليك أن تتعثر مع حفنة من الخلفيات المضمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك افتراضيا، استمتع بتصفح مواقع خلفيات HD هذه للعثور على العشرات من خلفيات سطح المكتب الجديدة، إنها طريقة جيدة للتعبير عن نفسك لأي شخص يمشي بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والخلفيات هي مجموعة ممتعة لبنائها بمرور الوقت، إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بشأن واحد ، فقم بخلط الكثير في عرض شرائح!

للمضي قدما ، هناك المزيد من الطرق لتجميل خلفية سطح المكتب - حتى لو كنت تحبها بالفعل.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent