recent
أخبار ساخنة

كيفية معرفة التطبيقات التي تستنزف بطارية Android

كيفية معرفة التطبيقات التي تستنزف بطارية Android

 بالنسبة لبعض مستخدمي Android ، يمكن أن يكون عمر البطارية مشكلة مستمرة ، خاصة عند العمل مع جهاز غير رائد (حيث تميل البطاريات إلى أن تكون أصغر وأقل قدرة على الاستمرار خلال اليوم) أو مع التطبيقات التي لم يتم تحسينها لعمر البطارية، تحقيقا لهذه الغاية ، كيف يمكنك معرفة التطبيقات المذنبة باستنزاف بطاريتك؟ اسمح لي بأن أريك.

إذا كانت بطارية Android تنفد قبل الأوان ، فهذه الحيلة قد تساعدك على إطالة الوقت بين الشحنات.

كيفية التحقق من التطبيقات التي تستنزف طاقة البطارية

ما تحتاجه: للمتابعة ، الشيء الوحيد الذي ستحتاج إليه هو هاتف Android حديث نسبيا، سأقوم بالتوضيح على Android 12 ، الذي يعمل على ملف، قد يتطلب منك الجهاز وإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه تعديل العملية بشكل طفيف.

1. افتح الإعدادات
قم بتسجيل الدخول إلى جهاز Android الخاص بك واسحب مركز الإشعارات مرتين، انقر فوق رمز الترس لفتح تطبيق الإعدادات، يمكنك أيضا فتح تطبيق الإعدادات من داخل درج التطبيقات.

2. الوصول إلى تفاصيل البطارية
بمجرد الدخول إلى الإعدادات ، انقر فوق البطارية.
إدخال البطارية في تطبيق إعدادات Android.


3. فتح استخدام البطارية
في الشاشة الناتجة ، انقر فوق استخدام البطارية.
تطبيق استخدام البطارية كما هو موضح في Android 12.
هنا سترى مقدار البطارية المتبقية لديك بالإضافة إلى العديد من خيارات التكوين الأخرى.
بمجرد دخولك إلى نافذة استخدام البطارية ، سترى قائمة بالتطبيقات المثبتة والنسبة المئوية للبطارية التي استخدمتها خلال ال 24 ساعة الماضية.
قائمة استخدام بطارية التطبيق في Android 12.

4. اتخذ إجراء
إذا وجدت تطبيقا يستخدم قدرا كبيرا من الطاقة ، فيجب عليك إما إغلاق هذا التطبيق أو التحقق من وجود تحديث أو التفكير في إلغاء تثبيته.

إذا وجدت تطبيقا يستخدم بطارية من رقمين ، فأنا دائما أحفر أعمق قليلا لمعرفة السبب، في أغلب الأحيان ، تحدث هذه المشكلة عندما ينحرف شيء ما مع أحد التطبيقات ويمكن حلها عن طريق إغلاق التطبيق أو إعادة تشغيل الهاتف، إذا وجدت ، بعد إغلاق التطبيق أو إعادة تشغيل هاتفك ، أن التطبيق المعني يفعل الشيء نفسه (بعد 24 ساعة أخرى) ، فسأقوم بإلغاء تثبيت التطبيق.



كيفية فرض إيقاف تطبيق

أثناء وجودك في نافذة استخدام البطارية ، انقر فوق التطبيق المشتبه به ، وسترى بعض الخيارات ، أحدها هو Force Stop.
استخدام البطارية لتطبيق Authy الموضح في Android 12.

صفحة تطبيق ضمن استخدام البطارية.
اضغط على فرض الإيقاف لإغلاق التطبيق، يمكنك أيضا تكوين هذا التطبيق للاستخدام الأمثل للبطارية (وهو أمر موصى به للغاية)، يجب تعيين معظم التطبيقات المثبتة بالفعل للاستخدام الأمثل للبطارية، إذا وجدت واحدا ليس كذلك ، فتأكد من تعيينه على هذا النحو.

وهذا ، يا أصدقائي ، هو كيف يمكنك التحقق من كيفية استهلاك تطبيقات Android لبطاريتك، راقب هذا للتأكد من عدم وجود تطبيقات مارقة والبدء في استنزاف البطارية بسرعة كبيرة ، وستجد نفسك قادرا على تمديد الوقت بين الشحنات.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent