recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل صور كاملة الدقة من iCloud

،أيقونة تطبيق صور Mac على خلفية خلفية macOS Monterey

 كيفية تنزيل صور كاملة الدقة من iCloud

هل تريد إصدارات غير مضغوطة من الصور المخزنة على iCloud؟ إليك كيفية تنزيلها على جهاز iPhone أو iPad أو Mac، يمكن أن تشغل مكتبة الصور الكبيرة مساحة تخزين كبيرة على أجهزتك ، خاصة إذا كان نظام كاميرا هاتفك الذكي يتميز بمستشعر عالي الميجا بكسل، تتفهم Apple هذا ، ولهذا السبب يمكنك أيضا تخزين الصور على iCloud.


ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز به مساحة تخزين كبيرة وترغب في الاستمتاع بصورك بأفضل جودة لها ، فإن تطبيق الصور من Apple يتيح لك القيام بذلك، أدناه ، سنغطي كيفية تنزيل صور كاملة الدقة على جهاز iPhone و Mac.

قم بتنزيل صور iCloud كاملة الدقة على جهاز iPhone و iPad

لنبدأ بتنزيل الإصدارات الأصلية من الصور على جهاز iPhone الخاص بك. العملية واضحة ومباشرة ، على غرار إعداد صور iCloud على جهاز Apple، لتنزيل الصور الأصلية على جهاز iPhone الخاص بك ، إليك ما عليك القيام به:

  1. افتح الإعدادات.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الصور.
  3. انقر فوق تنزيل والاحتفاظ بالنسخ الأصلية.


بمجرد التحديد ، سيقوم جهاز iPhone الخاص بك بتنزيل صور iCloud الخاصة بك بدقة كاملة، لا يوجد شيء آخر يجب القيام به من جانبك، ليس عليك البقاء في الإعدادات أيضا ؛ يمكنك الخروج من التطبيق.

تنزيل صور iCloud كاملة الدقة على جهاز Mac الخاص بك

تختلف عملية تنزيل الإصدارات الأصلية من صورك قليلا على جهاز Mac، بدلا من المرور عبر إعدادات النظام ، يمكنك القيام بذلك مباشرة في تطبيق الصور من Apple، لتنزيل صور كاملة الدقة على جهاز Mac الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتشغيل تطبيق الصور من خلال جهاز Mac الخاص بك
  2. انقر على الصور في شريط القائمة، ثم اختر الإعدادات من القائمة المنسدلة.
  3. توجه إلى علامة التبويب iCloud ، ثم انقر فوق تنزيل النسخ الأصلية على جهاز Mac هذا.

سيتم بعد ذلك تنزيل صورك على جهاز Mac الخاص بك، إذا نفدت مساحة التخزين المتوفرة في أي وقت ، فيمكنك دائما التبديل إلى "تحسين تخزين Mac" لتبديل صورك كاملة الدقة بإصدارات أصغر بحجم الجهاز لتوفير مساحة أكبر. سيتم بعد ذلك نقل الإصدارات عالية الجودة إلى iCloud.


من المهم ملاحظة أن استخدام iCloud لصورك ليس تجربة مخفضة، في الواقع ، يمكنك الاعتماد على العديد من النصائح لتحقيق أقصى استفادة من استخدام صور iCloud.

استمتع بصورك الأصلية

الآن ، يمكنك الوصول إلى جميع صور iCloud الخاصة بك بأفضل جودة مباشرة على جهازك، لن تضطر إلى الاعتماد على iCloud فقط لإلقاء نظرة فاحصة على صورك.
إذا قمت بالتقاط صور متعددة باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك الآن التقاط الإصدارات كاملة الدقة وتعيين واحدة كخلفية لجهاز Mac الخاص بك.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent