recent
أخبار ساخنة

12 طريقة لكسب المال باستخدام الجوال

12 طريقة لكسب المال باستخدام الجوال

12 طريقة لكسب المال باستخدام الجوال

ستساعدك تطبيقات Android و iOS هذه على جني القليل من المال عندما يكون لديك بضع دقائق إضافية - وهي تضيف، ألن يكون من الجيد أن يكون لديك القليل من المال الإضافي في جيبك؟ خاصة إذا لم يكن عليك فعل الكثير من أجل ذلك ، ويمكنك المطالبة به مباشرة من هاتفك.

دعونا نخرج هذا من الطريق أولا، إذا كنت قد وصلت إلى هنا بحثا عن طرق للثراء ، فسوف تصاب بخيبة أمل، من المرجح أن تكسبك التطبيقات المدرجة في هذه المقالة بعض مصروف الجيب في أحسن الأحوال، على الرغم من أنه قد تكون هناك استثناءات ، إلا أننا لا نريد رفع آمالك.

مع ما يقال ، فإن الطرق المذكورة أدناه هي بالتأكيد شرعية لكسب المال باستخدام هاتفك الذكي ، بغض النظر عن مقدارها.

لذلك ، دعونا نلقي نظرة على طرق كسب بعض النقود الإضافية باستخدام جهاز Android أو iPhone.

بيع الصور والفن

إذا كنت مصورا أو مصمم جرافيك متحمسا لبيع عملك ، فإن التطبيقين التاليين ضروريان لك، إنها مثالية لكسب دخل جيد.

1. مساهم Shutterstock

مساهم Shutterstock  - الصفحة الرئيسية مساهم Shutterstock  - الملف الشخصي مساهم Shutterstock  - الأرباح
Shutterstock هو تطبيق رائع للأشخاص الذين يلتقطون صورا لائقة، عليك فقط تنزيل التطبيق وإنشاء حسابك للبدء، الشيء التالي الذي يمكنك القيام به هو تحميل أفضل أعمالك، وكلما قام شخص ما بتنزيل أي من صورك التي تم تحميلها ، فستكسب المال منها.

يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل صورك من محفظتك، علاوة على ذلك ، ستتلقى أيضا إشعارات عندما ينظر شخص ما إلى صورك.

تحميل: Shutterstock  للأندرويد | iOS (مجاني)

2. EyeEm

EyeEm - الصفحة الرئيسية  EyeEm - الملف الشخصي  EyeEm - البحث عن أشخاص

تحظى EyeEm أيضا بشعبية كبيرة بين المصورين الذين يرغبون في الكسب عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب لبدء تحميل صورك على الفور.

يمكنك أيضا التقاط الصور وتحميلها مباشرة من كاميرا EyeEm، يحتوي على بعض المرشحات والإطارات المثيرة للاهتمام التي يمكنك تطبيقها لتحسين صورك.

يتيح لك التطبيق أيضا اكتشاف الصور التي تم تحميلها من قبل أصدقائك والأشخاص في جميع أنحاء العالم، تعرض علامة التبويب "من حولك" الصور التي تم تحميلها بواسطة أشخاص بالقرب منك ، وتعرض لك الخلاصة الشائعة الصور الشائعة حاليا.

تحميل: EyeEm لأجهزة الأندرويد | iOS (مجاني)

شارك في الاستطلاعات

إذا لم تكن محترفا في التقاط الصور ، فيمكنك استخدام هذا الخيار، يعد إجراء الاستطلاعات أحد أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

3. InboxDollars


مع InboxDollars ، يتم الدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وإكمال العروض وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت، هذا التطبيق موجود منذ فترة وذو سمعة طيبة.

إنه مجاني لإنشاء حساب على InboxDollars، بمجرد إنشاء الحساب ، يمكنك البدء في إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو لكسب المال، بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى ، يمكنك صرف النقود بشيك أو بطاقة هدايا.


تحميل: InboxDollars لأجهزة الأندرويد | iOS (مجاني)

4. Survey Junkie


استخدم ما يقرب من 11 مليون شخص تطبيق الاستطلاع هذا، كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى في القائمة ، تحتاج إلى إنشاء حساب لبدء تلقي الاستطلاعات، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا وتبلغ من العمر 16 عاما أو أكثر.

يعمل التطبيق من خلال تقديم نقاط لكل استطلاع تقوم به، عندما تصل إلى 500 نقطة ، يمكنك تحويلها إلى نقود واستبدالها من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا الإلكترونية أو التحويل المصرفي المباشر.


تحميل: Survey Junkie للأندرويد | iOS (مجاني)


التراسل

لقد تحرك العالم بشكل جماعي نحو العمل الحر حيث يفضل الكثير من الناس الآن العمل من المنزل، يمكنك القيام بذلك أيضا باستخدام هذين التطبيقين الرئيسيين للعاملين لحسابهم الخاص.


5. Fiverr 

Fiverr - الصفحة الرئيسية Fiverr - أزعج  Fiverr - اختر الخدمة

مع Fiverr ، يمكنك كسب المال عن طريق أداء أي مهمة تجيدها تقريبا، يجب عليك تنزيل التطبيق والاشتراك للبدء، بعد ذلك ، يجب عليك إعداد ملف تعريف وعرض مهاراتك عن طريق إنشاء إعلان يسمى Gig.

أثناء إنشاء Gig ، تحتاج إلى ملء المعلومات المتعلقة بالخدمة التي تقدمها. تتضمن هذه المعلومات التفاصيل الأساسية جنبا إلى جنب مع وقت التسليم والمراجعات التي ترغب في تقديمها والسعر الخاص بك.

يتعامل Fiverr في العديد من الفئات مثل التصميم الجرافيكي وتطوير مواقع الويب والترجمة وكتابة الإعلانات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة المحتوى وغير ذلك الكثير، لذلك ، من المؤكد أنك ستجد شيئا مثيرا للاهتمام.

تحميل: Fiverr  للأندرويد| iOS (مجاني)

6. Upwork 

Upwork للعاملين لحسابهم الخاص - تغذية Upwork للعاملين لحسابهم الخاص - اقتراح Upwork للعاملين لحسابهم الخاص - العقود

يمكنك تحقيق دخلاً جيداً من خلال العمل كمستقل في Upwork، حيث يمكنك الانضمام إليه مجاناً عن طريق إنشاء ملف تعريف، يقدم المستقلون في هذا التطبيق خدمات متنوعة، بما في ذلك البرمجة وتطوير الويب وتطوير الأجهزة المحمولة والتصميم الجرافيكي والكتابة والمحاسبة والمبيعات والتسويق وغيرها الكثير.

يمكنك كسب عيش كريم إذا كان لديك أي من هذه المهارات، يتقاضى المستقلون رواتبهم في الوقت المحدد من خلال الإيداعات المباشرة أو PayPal أو التحويلات البنكية، يمكنك الحصول على أموال من خلال إكمال المعالم أو عن طريق تحديد سعر بالساعة والحصول على أموال أسبوعيا، تأكد من إكمال ملف التعريف الخاص بك قبل البدء في المزايدة على المشاريع.

تحميل: Upwork للأندرويد | iOS (مجاني)

الاسترداد النقدي والمكافآت

استرداد النقود والمكافآت هي طرق سهلة للغاية لكسب المال عبر الإنترنت. فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة في هذه الفئة.



7. Receipt Hog

Receipt Hog: Cash for Receipts

يمكنك الحصول على أموال مقابل أي عملية شراء تقوم بها عبر الإنترنت أو في المتجر باستخدام Receipt Hog، مشاركة إيصال الشراء الذي قمت به هو كل ما عليك القيام به لبدء كسب المال مع هذا التطبيق.

يقدم Receipt Hog مكافآت كلما اشتريت شيئا عبر الإنترنت من أي علامة تجارية أو من داخل متجر التطبيق الخاص، يمكنك أيضا الحصول على مكافآت لإكمال الاستطلاعات حول المتجر والمنتجات.


تحميل: إReceipt Hog: Cash for Receipts للأندرويد | iOS (مجاني)

8. Fetch Rewards

مع Fetch Rewards ، يمكنك كسب المال من خلال إظهار إيصالات الأشياء التي اشتريتها أو الأماكن التي تناولت الطعام فيها، يجب عليك التقاط صور للإيصالات باستخدام ماسح الإيصالات الخاص بالتطبيق.

يمكنك استبدال النقاط المكتسبة مقابل هذه الإيصالات بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى الذي عادة ما يكون منخفضا جدا، يدعم Fetch Reward التسوق من المتاجر الشهيرة ، بما في ذلك Target و Amazon و Walmart و Best Buy و Chipotle و Home Depot و CVS والمزيد.

تحميل: Fetch Rewards للأندرويد | iOS (مجاني)

9. Airbnb

Airbnb - الملف الشخصي Airbnb - رحلات

Airbnb هو مجتمع من المضيفين والضيوف حيث يمكن للمضيفين إدراج مساحتهم الإضافية للإيجار، يمكن للضيوف حجز المكان الذي يحلو لهم والدفع للمضيفين.

بصفتك مضيفا ، يمكنك سرد مدى توفر منزلك ومشاركة ما هو فريد فيه، يمكنك ذكر أشياء مثل المغامرات التي يمكن للضيوف خوضها في مكان معين لجعلها أكثر جاذبية بالنسبة لهم.

تحميل: Airbnb لأجهزة الأندرويد | iOS (مجاني)

10. Turo 


يتيح لك Turo تأجير السيارات وحجزها في منطقتك. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين مستخدم ، ويمكن للعملاء الاختيار من بين حوالي 850 طرازا من السيارات.

لدى Turo أكثر من 400 سيارة مدرجة في جميع أنحاء العالم ، حيث يمكن للناس استئجار سياراتهم المفضلة، يمكنك الحصول على سيارتك في تلك القائمة أيضا، تبدأ الحجوزات من 000 دولارا في اليوم حتى كتابة هذه السطور.

تحميل: Turo للأندرويد| iOS (مجاني)

كسب المال من لعب الألعاب

يمكنك أيضا كسب المال عن طريق ممارسة الألعاب عبر الإنترنت، فيما يلي بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها لكسب المال من خلال لعب ألعابك المفضلة.


11. MISTPLAY

MISTPLAY - الملف الشخصي  MISTPLAY - دردشة
يتيح لك MISTPLAY كسب بطاقات الهدايا من خلال ممارسة الألعاب. أثناء اللعب ، ستكسب نقاطا قابلة للاسترداد، كلما لعبت أكثر ، كلما ربحت أكثر.

يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا ل Visa و Amazon و Google Play Store والمزيد، علاوة على ذلك ، يمكنك أيضا الدردشة مع أصدقائك من داخل هذا التطبيق.

MISTPLAY متاح حاليا لمستخدمي Android فقط، يمكن لمستخدمي iPhone التحقق من هذين التطبيقين لكسب المال أثناء ممارسة الألعاب: GAMEE و Pocket7Games.

تحميل: MISTPLAY لأجهزة الأندرويد (مجانا)


12. Make Money

اكسب مكافآت نقدية Make Money

مع المكافآت الحالية ، يمكنك كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب، يمكنك الاختيار من بين 100 محطة إذاعية للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ويمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألعاب للعب.

يمكنك أيضا أن تكسب من خلال مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وإكمال الاستطلاعات، هناك خيار لكسب مع استرداد النقود كذلك.

تحميل: المكافآت الحالية لنظام Android | iOS (مجاني)

اربح بعض النقود الإضافية مع هذه التطبيقات

من الواضح أن القيام بشيء بناء أفضل من التسويف، والهواتف الذكية هي في الواقع الأجهزة الأساسية للمماطلة، لماذا لا تستخدم نفس الأجهزة لكسب لقمة العيش - أو على الأقل جزء منها؟

تعمل جميع التطبيقات المذكورة أعلاه بشكل حقيقي ، كما ترى من المراجعات والتقييمات، لذا ، اختر أفضل ما يناسبك وابدأ في الكسب باستخدام هاتفك الذكي.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent