recent
أخبار ساخنة

كيفية تسريع مقاطع الفيديو على TikTok

كيفية تسريع مقاطع الفيديو على TikTok

يمكنك زيادة سرعة تشغيل مقاطع فيديو TikTok لتصفحها بشكل أسرع، TikTok هي أفضل منصة لاستهلاك مقاطع الفيديو القصيرة، ولكن ماذا يحدث عندما تتعثر في شيء مثير للاهتمام ولكن أطول بشكل واضح من مقاطع العشر ثوان التي اعتدت مشاهدتها؟ حسنا ، يمكنك تسريع هذا الفيديو.

 كيفية ضبط سرعة تشغيل مقاطع فيديو TikTok

قد يعتبر البعض TikTok سيئا بالنسبة لك ، لكن هذا لا يمنع منصة التواصل الاجتماعي من العثور على مكانها على شاشات العديد من الأشخاص.

إنها تنفذ باستمرار ميزات لمنشئيها ، مثل ميزة السلسلة ، وتمكنت من جذب المستخدمين بأصوات وتأثيرات فيروسية وإبقائهم يعودون، من السهل جدا التمرير والتمرير لدرجة أنك قد تصل إلى نقطة تحتاج فيها إلى الحد من وقت الشاشة على TikTok، بعد كل شيء ، هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكن مشاهدتها.

لكن في بعض الأحيان ، يكون الفيديو بطيئا جدا بالنسبة لك، ما زلت ترغب في مشاهدته دون أن يفوتك أي شيء ولكن لا يمكنك تحمل وتيرته الحالية.


تيك توك فيديو طويل  زر مشاركة تيك توك  سرعة تشغيل TikTok  خيارات سرعة تشغيل TikTok

بالتأكيد ، يمكنك استخدام المؤشر الصغير في الأسفل وسحبه للأمام، لكن هذا يترك الكثير للصدفة - ماذا لو تخطيت جزءا حيويا؟

يتيح لك TikTok تغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو، أولا ، انقر فوق زر المشاركة على يمين الشاشة، بعد ذلك ، بمجرد رؤية الصفوف الثلاثة من الخيارات ، انتقل إلى الصف الثالث واسحبه حتى تتحرك الأزرار من اليسار إلى اليمين.

سترى في النهاية رمزا يسمى سرعة التشغيل، اضغط عليه واختر السرعة التي ترغب في تعيينها على الفيديو، يمكنك تحديد 1.5x أو 2x أسرع أو حتى أبطأ عند 0.5x.

الآن ، بمجرد أن تتمكن من التمرير التلقائي ، يمكنك إضاعة المزيد من الوقت على المنصة، ونظرا لأن TikTok تختبر ميزة التمرير التلقائي ، فقد يحدث ذلك في وقت أقرب مما تعتقد.

التغييرات المنطقية للمنصة

يشتهر TikTok بالمحتوى القصير والسريع ، لذا فإن هذه الميزة هي بالضبط ما طلبه الطبيب، لا تزال ترى كل شيء مضمنا في مقاطع الفيديو ، ولكنه بوتيرة أكثر راحة لك.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent