recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل جهات الاتصال بسهولة من Android إلى iPhone

كيفية نقل جهات الاتصال بسهولة من Android إلى iPhone

 هاتف جديد ، من هذا؟ فيما يلي ثلاث طرق لنقل جهات الاتصال الخاصة بك من Android إلى iPhone والتي ستجعل العملية أسهل من المتوقع، إذا تضمن التنظيف الربيعي شراء iPhone جديد ، وكنت ذات مرة من مستخدمي Android ، فاسمح لي بإرشادك خلال المهمة المخيفة التي تنقل جهات الاتصال من نظام تشغيل إلى آخر.

حسنا ، حسنا ، الأمر ليس فظيعا ، لكن Apple أجرت بعض التغييرات الملحوظة على iPhone على مر السنين والتي ، اعتمادا على الطراز الذي اشتريته ، قد تتطلب خطوة أو خطوتين إضافيتين في هذه العملية.

أقوم بتفصيل كل ذلك أدناه ، بما في ذلك ثلاث طرق بسيطة لنقل جهات الاتصال الخاصة بك من Android إلى iOS ، وخطوات لأجهزة iPhone التي تدعم بطاقات SIM الفعلية وتلك التي تدعم eSIM الأحدث.


كيفية نقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone

1. نقل جهات الاتصال عبر "الانتقال إلى iOS"

الطريقة الأولى هي تطبيق "Move to iOS" الخاص بشركة Apple ، وهو خياري المفضل لأي شكل من أشكال نقل الملفات من Android إلى iOS، يمكنك تنزيل خدمة الطرف الأول على متجر Google Play مجانا واستخدامها لنقل جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.

ملاحظة: لكي تعمل الخدمة ، يجب أن تكون في مساعد إعداد iOS ، وهي صفحة بدء التشغيل عند تشغيل جهاز iPhone الجديد لأول مرة، إذا كنت قد أعددت الجهاز بالفعل ، فابحث عن الطريقة الثانية في هذا الدليل.

  1. بمجرد تثبيت "Move to iOS" ، اقبل الشروط والأحكام ، واسمح للتطبيق بالوصول إلى موقع هاتف Android الخاص بك.
  2. سيطلب منك بعد ذلك العثور على الرمز الخاص بك، اضغط على متابعة، من جهاز iPhone الخاص بك ، تابع مساعد الإعداد حتى ترى نقل البيانات من Android.
  3. أدخل الرمز المكون من ستة أو عشرة أرقام من iPhone إلى Android، ستظهر شاشة نقل البيانات ، مع قائمة بالعناصر التي يمكنك نسخها إلى جهاز iPhone الخاص بك، إذا كنت تقوم فقط بنقل جهات الاتصال الخاصة بك ، فتحقق من الرمز النقطي المعني، إذا كنت ترغب في نقل جميع ملفاتك وبياناتك ، فتحقق من كل شيء.
  4. اترك جهاز Android و iPhone دون تغيير أثناء معالجة النقل، اعتمادا على مقدار انتقالك من هاتف إلى آخر ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 دقيقة.




بدءا من سلسلة iPhone 14 ، تتخلص Apple من فتحة بطاقة SIM لصالح eSIM.

2. نقل جهات الاتصال عبر بطاقة SIM

إذا كان iPhone الجديد يستخدم بطاقة SIM فعلية لمعالجة بيانات الجوال ، فيمكنك استيراد أي جهات اتصال محفوظة مباشرة من إعدادات الهاتف.

  1. تأكد من نسخ جميع جهات الاتصال الموجودة على جهاز Android احتياطيا وتصديرها إلى بطاقة SIM، للقيام بذلك ، افتح تطبيق جهات الاتصال > وانقر على أيقونة القائمة (ثلاثة خطوط) > إدارة جهات الاتصال > استيراد أو تصدير جهات الاتصال > ثم تصدير.
  2. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقل بطاقة SIM الخاصة بك إلى iPhone الجديد - أو اتبع هذا الدليل إذا كان الأمر يتطلب eSIM.
  3. من إعدادات iPhone الخاصة بك ، قم بالتمرير لأسفل إلى جهات الاتصال > استيراد جهات اتصال SIM. يجب أن تستغرق عملية النقل بضع دقائق.

كيفية تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM الخاصة بك.

كيفية تصدير جهات الاتصال إلى بطاقة SIM الخاصة بك.

3. نقل جهات الاتصال عبر حساب Google

أخيرا ، يمكنك استخدام Gmail الخاص بك لنقل جهات الاتصال عبر السحابة، لا تتطلب هذه الطريقة أي تبديل لبطاقة SIM ولكنها تتطلب حساب Google واتصالا بالإنترنت.

1. من جهاز Android ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات > ابحث عن علامة التبويب Google > وانقر فوق النسخ الاحتياطي وتأكد من تشغيل جهات الاتصال للمزامنة، يمكنك التحقق من ذلك عن طريق توسيع بيانات حساب Google في قائمة تفاصيل النسخ الاحتياطي.

2. بعد اكتمال مزامنة النسخ الاحتياطي ، قم بالتبديل إلى جهاز iPhone الخاص بك، افتح تطبيق الإعدادات > حسابات البريد > > إضافة حساب > وأدخل بيانات اعتماد Gmail الخاصة بك، يجب أن تتم مزامنة جهات الاتصال من حساب Google الخاص بك مع iPhone وتبدأ الاستيراد تلقائيا.


الأسئلة الشائعة

كيف أقوم بنقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone بدون بطاقة SIM؟

إذا لم يكن لديك بطاقة SIM فعلية مثبتة في هاتفك الحالي أو القديم ، فمن المحتمل أن تكون جهات الاتصال الخاصة بك مرتبطة بحساب سحابي ، مثل Google، في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Gmail من جهازك الجديد بالانتقال إلى تطبيق الإعدادات > حسابات البريد > > إضافة حساب.

هل يمكنني نقل جهات الاتصال عبر البلوتوث؟

نعم ، لكنني أوصي باستخدام الطرق الثلاث المذكورة أعلاه قبل القيام بذلك، السبب الرئيسي لذلك هو أنه ، اعتمادا على هاتف Android الذي تمتلكه ، ستسمح لك بعض الطرز بنقل جهات الاتصال بكميات كبيرة ، بينما سيحددك البعض الآخر من رقم واحد فقط في كل مرة.

إذا كان عليك فقط نقل جهة اتصال واحدة أو اثنتين - أو لديك الكثير من الصبر - فيمكنك نقلها بشكل فردي من خلال النقر على الرقم من تطبيق جهات الاتصال الخاص بك > مشاركة > > Bluetooth وتحديد الجهاز الخارجي الذي ترغب في الإرسال إليه.

هل يوجد تطبيق لنقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone؟

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك نقل جهات الاتصال ، لكنني سأتجنب عموما جهات الاتصال التابعة لجهات خارجية، لا يمكنك أبدا التأكد من سياسات الأمان والخصوصية الخاصة بهم ، لذلك بالنسبة للمعلومات الشخصية مثل معلومات جهات الاتصال الخاصة بك ، سألتزم بالخدمات التي طورتها الشركات المصنعة للهواتف نفسها، يتضمن ذلك الانتقال إلى iOS من Apple (العرض التوضيحي أعلاه) ، و Smart Switch من Samsung ، و OnePlus's Clone Phone.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent