recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 ألعاب تزلج للجوال

أفضل 6 ألعاب تزلج للجوال

يعرف المتزلجون أنه لا يوجد شيء مثل ضرب حديقة التزلج والقيام بخدعة صعبة، ومع ذلك ، فإن الخروج وإيجاد وقت للتزلج على الألواح ليس ممكنا دائما، في هذه الحالة ، يتيح لك العالم الافتراضي لألعاب التزلج تجربة نفس اندفاع الأدرينالين دون الخروج.

من الوضع الوظيفي المناسب إلى المرح القديم الجيد على غرار الممرات ، هذه هي أفضل ألعاب التزلج على الألواح التي يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي، بينما كان هناك الكثير من الخيارات ، اخترنا ستة من أفضل الألعاب وأكثرها تنوعا ، حتى تتمكن من العثور على شيء للاستمتاع به بغض النظر عن أسلوب لعبك.

1. Skateboard Party 3


Skateboard Party 3
هي لعبة مناسبة لك إذا كنت تبحث عن تحدي، هذا العنوان هو الأقرب إلى الشعور بلعب ألعاب Tony Hawk القديمة على هاتفك.

مع الإصدار المجاني من اللعبة ، يمكنك الغوص في عالم التزلج المثير من خلال الوضع الوظيفي ووضع التزلج الحر، تدرب على حركاتك وقم بأداء حيل مذهلة دون أي حدود في وضع التزلج الحر، لذا ، إذا كنت ترغب في صقل مهاراتك وإتقان تقنياتك ، فهذا هو الوضع الذي يجب أن تقضي بعض الوقت فيه.

بمجرد أن تكون مستعدا للبطولات الكبرى ، توجه إلى الوضع الوظيفي وواجه سلسلة من التحديات المثيرة، سواء كنت خبيرا في الانزلاق أو محترفا في kickflip ، فإن Skateboard Party 3 قد جعلك مغطى بمجموعة متنوعة من الحيل والمجموعات لأدائها.

 إذا كنت ترغب في استكشاف بيئات مختلفة وخرائط جديدة ، يمكنك الترقية إلى الإصدار الكامل من اللعبة، قم بتخصيص المتزلج الخاص بك بملابس وألواح رائعة لجعل التجربة خاصة بك حقا.

تحميل: Skateboard Party 3 لأجهزة الأندرويد | iOS 


2. Alto's Odyssey


من الناحية الفنية ، تعد Alto's Odyssey لعبة تزلج على الرمال ، ولكن بالنظر إلى أن الحيل التي يمكنك القيام بها تشبه التزلج على الألواح ، فإنها تستحق بعض الاهتمام هنا. تتميز اللعبة بأسلوب فني مريح وموسيقى خلفية مهدئة وطريقة لعب بديهية.

تشرع في رحلة عبر تل آسر مليء بالعقبات المتنوعة، خلال مغامرتك ، يمكنك أداء حيل لا تصدق مثل الشقلبات الخلفية ، والشقلبات الصلبة ، والقفزات الهوة ، والطحن ، والشرائح ، والمزيد، مع كل مستوى، يمكنك فتح حيل جديدة تعزز تجربة التزلج على الألواح.

تقدم اللعبة أهدافا مختلفة لإكمالها في كل مستوى لإبقائك متحمسا ومشاركا، ومع تحسن مستواك، فإنك ستتمكن من فتح شخصيات ولوحات وأدوات جديدة لمساعدتك على التقدم، على الرغم من أنه مصمم ليكون عداءا لا نهاية له ، إلا أنه يمنحك إحساسا جيدا بالتقدم.

تتميز اللعبة أيضا بوضع Zen. لا يحتوي هذا الوضع على مهام / تحديات ويتيح لك ركوب التلال الرملية لمحتوى قلبك، لا توجد نتيجة ، ولا نظام انتهاء اللعبة ، ولا مشتتات، هذا الوضع يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول استرخاء.

تحميل: Alto's Odyssey للأندرويد| iOS 


3. سكيت جام - التزلج برو


سواء كنت ترغب في بناء مهنة لوح تزلج افتراضيا أو التنافس مع أشخاص عبر الإنترنت ، فإن Skate Jam لديها الكثير لتقدمه، تقدم هذه اللعبة عبر الإنترنت في الغالب أوضاعا مختلفة وبيئات لا تصدق مثل الحدائق والمدن والصحاري.

للوصول إلى هذه البيئات ، يجب عليك إنجاز مهام وأهداف متنوعة ، مما يضيف تحديا مثيرا للعبة، تتميز الخرائط في Skate Jam بحجم لائق، مما يوفر لك فرصا كبيرة لإظهار مهاراتك في التزلج على الألواح وأداء الحيل المختلفة.

في المسابقات عبر الإنترنت ، يجب أن تتنافس في ثلاث جولات ، مع كل خدعة ناجحة تكسبك عددا معينا من النقاط، تتراكم النقاط على ثلاث جولات ، والفائز هو الشخص الذي حصل على أعلى مجموع درجات، تستحق هذه اللعبة تجربة الوضع الوظيفي وحده ، ويضيف الوضع عبر الإنترنت طبقة أخرى من المنافسة.

تحميل: سكيت جام لأجهزة الأندرويد | iOS 


4. Perfect Grind


Perfect Grind
هي لعبة محاكاة لوح التزلج الافتراضية المثالية إذا كنت ترغب فقط في الحصول على الحيل ولا تهتم بالوضع الوظيفي، مع كل مستوى جديد ، ستتعلم وتتقن حفنة من الحيل الجديدة.

ستوجهك اللعبة خطوة بخطوة ، موضحة كيفية تنفيذ كل خدعة، من الشقلبة الخلفية الشائعة إلى الحركات الفريدة مثل دولفين nollie وطحن الذيل ، يمكنك تعلمها جميعا.

للتقدم في اللعبة ، يجب عليك إكمال مجموعة من الأهداف في كل مستوى ، مما يضمن تطوير مهارات جديدة والبقاء متحفزا، ومع قيامك بكل حيلة، فإنك ستربح مكافآت يمكن استبدالها لفتح شخصيات جديدة، وتصاميم ألواح التزلج، والأزياء، والمزيد.

على الرغم من أن الإصدار المجاني يوفر فقط الوصول إلى الوضع الوظيفي ، إلا أن الإصدار الكامل يوفر الوصول إلى مجموعة من الأوضاع ، بما في ذلك Single Run و Free Skate و Park Editor، يقدم كل وضع تجربة مميزة تضيف عمقا للعبة.

مع النسخة الكاملة ، يمكنك حتى بناء حديقة التزلج الخاصة بك ، والتي تعتبر مثالية لخلق بيئة التزلج الفريدة الخاصة بك، واجهته سهلة الاستخدام والبرامج التعليمية الشاملة ومجموعة واسعة من الأوضاع والميزات تجعله تجربة لا تريد أن تفوتها.

تحميل: Perfect Grind للأندرويد | iOS 



5. Turbo Stars


هل تبحث عن لعبة بسيطة ولكنها مثيرة؟ إذن Turbo Stars هو ما تحتاجه تماما، على الرغم من طريقة لعبها السريعة بشكل لا يصدق ، فإن لعبة التزلج هذه بسيطة نسبيا مقارنة بغيرها من الألعاب في هذا النوع.

الهدف هو إبقاء لاعبك على المنصة عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين ، وبينما لا يمكنك أداء حيل رائعة مثل الشقلبة الخلفية أو الطحن ، يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

كلما تقدمت في اللعبة ، ستكتشف العملات المعدنية ، وشكا من السلطة ، والمفاتيح ، وغيرها من العناصر التي يمكن استخدامها لشراء ملابس وألواح تزلج جديدة لشخصيتك، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رمي المنافسين الذين يقتربون منك كثيرا أثناء السباق ، مما يمهد طريقك إلى خط النهاية.

تتضمن اللعبة أيضا جولة إضافية حيث يمكنك جمع القطع النقدية لاستخدامها لاحقا ، مع عدم وجود لاعبين آخرين للتنافس ضدهم، الكل في الكل ، تقدم Turbo Stars تجربة لعب ممتعة ومباشرة ، مما يجعلها خيارا ممتازا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة دون الحاجة إلى إتقان عناصر التحكم والميكانيكا المعقدة.


تحميل: توربو ستارز للأندرويد | iOS 

6. The Ramp


تم تسمية هذه اللعبة على نحو مناسب ، لأنها تتمحور حول منحدر تزلج واحد حيث يمكن للاعبين تنفيذ العديد من الحيل ، مثل اللوح والمشي الجوي ، مع البقاء داخل حدود المنحدر، تصميم التطبيق بسيط ، ويضم وضع لعبة واحدة ، وهي واحدة من تلك الألعاب التي يمكنك لعبها بدون بيانات أو شبكة Wi-Fi.

ومع ذلك ، يوفر The Ramp العديد من البيئات الجديدة التي لا يمكنك الوصول إليها إلا من خلال عملية شراء، تتضمن هذه البيئات منحدرا كبيرا ونصف أنبوب وحمامات سباحة فارغة ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات للاستمتاع باللعبة، تعمل الإعدادات الإضافية كتغيير منعش للمشهد ، مما يجعل اللعبة تبدو جديدة ومثيرة.


تحميل: The Ramp للأندرويد | iOS 


استمر في التزلج أثناء التنقل باستخدام هذه الألعاب المحمولة

من المدهش أن نرى عدد ألعاب التزلج المتوفرة على الهاتف المحمول، لكل لعبة رائعة مثل Skateboard Party 3 ، هناك ما لا يقل عن ثلاث نسخ متشابهة لها، وعلى الرغم من أن لعب هذه الألعاب يختلف عن الاستيلاء على لوح التزلج الخاص بك ، إلا أنها توفر الكثير من المرح غير الرسمي الممتاز في نهاية اليوم.

ومع ذلك ، في حين أن ألعاب الهاتف المحمول هذه رائعة ، إلا أنها لا تحمل شمعة لأفضل ألعاب التزلج على الإطلاق، تعتبر Perfect Grind و Skate Jam ممتعة للغاية ، لكن لا يمكن مقارنتها حقا بألعاب مثل Tony Hawk's Underground أو Skater XL.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent