recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل تطبيقات Android المدفوعة مجانا

كيفية تحميل تطبيقات Android المدفوعة مجانا

هل هناك تطبيقات مدفوعة في متجر Play تريدها ، ولكن لا يمكنك تحملها؟ لا تقلق، من الممكن تعطيل هذه التطبيقات مجانا، العثور على تكلفة التطبيقات والألعاب لنظام Android باهظة؟ لا يجب عليك، توجد عدة طرق لك للحصول على تطبيقاتك الأكثر طلبا مجانا.

بعد كل شيء ، تطبيقات وألعاب الجوال باهظة الثمن، مع ارتفاع الرسوم المقدمة أو عمليات الشراء داخل التطبيق ، من المحتم أن تضطر إلى الدفع مقابل بعض التطبيقات.

تعرف على كيفية دفع أقل قدر ممكن (وأحيانا لا شيء) للتطبيقات والألعاب.


جميع التطبيقات المدفوعة التي تريدها مجانا

قبل البدء في البحث عن الألعاب والتطبيقات ، تأكد من أنك تعرف ما تريد، ليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الحصول على ألعاب Android مجانية في هذه المرحلة ، حيث تعتمد هذه الطرق إلى حد كبير على الخصومات والمبيعات العرضية.

بدلا من استخدام قلم وورقة لإنشاء قائمتك ، استخدم ميزة قائمة الرغبات في Google Play ، والتي يمكن الوصول إليها عبر رابط قائمة الأمنيات.

ما عليك سوى تصفح مكتبة التطبيقات والألعاب وتحديد ما إذا كان عنوان معين هو ما تريده، إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق إضافة إلى قائمة الرغبات، الأمر بهذه البساطة ، وسيضمن استعدادك عندما تبدأ الصفقات في الانخفاض.

يمكن أن تصبح الأمور غير منظمة عند إضافة الكثير من العناوين ، لذا تأكد من أنك تعرف كيفية إدارة قائمة أمنيات متجر Play.


تثبيت مكافآت الرأي من Google

الخطوة التالية في الحصول على تطبيقات Android المدفوعة مجانا هي تثبيت Google Opinion Rewards، إنه في الأساس برنامج يقوم بمسحك ، وعادة ما يسألك عن الأماكن التي زرتها، في المقابل ، تدفع Google مبلغا صغيرا من المال (عادة من 10 إلى 30 سنتا) في حساب Google Play الخاص بك.


على هذا النحو ، يمكنك استخدام رصيدك في Google Play للدفع مقابل التطبيقات والألعاب.

تحميل: مكافآت الرأي من Google


يمكنك استخدام Google Opinion Rewards ما عليك القيام به للحصول على رصيد استطلاع منتظم، باختصار ، تحتاج إلى الخروج بانتظام إلى مراكز التسوق والمعالم السياحية ، ثم الإجابة على الأسئلة لاحقا، كلما خرجت أكثر ، زاد عدد الاستطلاعات التي تتلقاها، ومع ذلك ، قد يتم استجوابك أيضا حول توصيات YouTube.

يمكن أن تتضمن الأسئلة السؤال عن المكان الذي ذهبت إليه ، وكيف دفعت ، وما إذا كان يمكن تصوير الإيصال، لا يوجد إكراه للقيام بذلك. لا يبدو أن الدفع يختلف بناء على ما إذا كنت تحمل صورة أم لا، (يمكن حذف صور الإيصال لاحقا.)

حتى إذا لم تكن التطبيقات والألعاب على Android مجانية ، فيمكنك الحصول عليها مجانا من خلال رصيد Google Play الممول من Google Opinion Rewards، استخدم الأدوات أدناه لضمان حصولك على الألعاب والتطبيقات بأفضل سعر.


تحقق من عروض متجر جوجل بلاي

مع إعداد قائمة الرغبات الخاصة بك والتدفق المستمر للرصيد إلى رصيدك في Google Play ، فقد حان الوقت للتحقق من عروض متجر Play، يمكنك العثور عليها في تطبيق متجر Play بهاتفك ، حيث يمكن العثور على الصفقات الحالية على الألعاب والتطبيقات وحتى الأفلام.

للاطلاع على العروض:
  1. افتح تطبيق متجر Google Play على هاتفك
  2. في شريط الأدوات السفلي، انقر على العروض (تحتوي بعض المواقع على هذا في القائمة الرئيسية، مثل الإشعارات والعروض)
  3. عرض قائمة الألعاب المعروضة للبيع
  4. اضغط على تثبيت على العنوان الذي تريده
الأمر بهذه السهولة، نظرا لأن ألعاب Android مخفضة بالفعل ، يمكن استخدام رصيد Google Play الخاص بك للحصول عليها مجانا. يمكنك إنفاق رصيد Google Play بطرق أخرى أيضا.

ابحث عن عروض تطبيقات Android والألعاب على مبيعات متجر Play

في أي وقت ، يتم خصم الآلاف من الألعاب والتطبيقات على متجر Play. الخصومات تعني أنك تنفق أقل، مع تمويل Google Opinion Rewards لرصيدك في متجر Play ، قد لا تدفع شيئا.
مبيعات متجر Play قائمة ألعاب مجانية

بينما يمكنك البحث عن العروض على متجر Play ، ستساعدك بعض مواقع الويب في العثور على أفضل الخصومات، أحد الأمثلة على ذلك هو مبيعات متجر Play ، وهي قائمة منسقة بالتطبيقات والألعاب التي تم خصمها.

ينقسم الموقع إلى مجموعات ، وستجد قسما مخصصا للعناوين "المجانية الآن"، على الرغم من أنها ليست شاملة ، إلا أنه يمكن العثور على خصومات وهدايا التطبيق الجيدة في هذه القائمة.


ابحث عن الصفقات على متجر تطبيقات أمازون

بالإضافة إلى متجر Google Play ، يعد Amazon App Store موردا رائعا يمكن تنزيله من خلال المتصفح.

يمكن شراء التطبيقات والألعاب نقدا أو عملات أمازون المشتراة مسبقا (تم منحها مجانا في الماضي).

تحميل: متجر تطبيقات أمازون للأندرويد

الشيء الحاسم في استخدام Amazon App Store هو أن الألعاب والتطبيقات متاحة مجانا (أو مخفضة بشكل كبير) عندما يكون سعرها الكامل على Google Play، على هذا النحو ، من المنطقي مراقبة الأسعار على أمازون أيضا.

إذا كان لديك أي رصيد قسيمة أمازون ، فيمكنك إنفاقه على ألعاب Android.

تتوفر متاجر تطبيقات Android الأخرى ، ولكن من المعروف أن لديها مشكلة قرصنة ، وعلى هذا النحو من الأفضل تجنبها.

هل تخاطر بالخصوصية للعب ألعاب Android المجانية على Mistplay؟

خدمة تسمى Mistplay تدفع لك المال مقابل ممارسة الألعاب.
يتم دفع الأموال كرصيد Amazon أو Google Play ، أو من خلال PayPal والخدمات الأخرى.
استخدام التطبيق بسيط: قم بتثبيت تطبيق Mistplay على هاتفك ، ثم العب الألعاب المدرجة، لا يمكنك اختيار الألعاب التي قمت بتثبيتها بالفعل ، للأسف.

ومع ذلك ، أعرب بعض المستخدمين عن خيبة أملهم من التطبيق:


من الواضح أن تسجيل الشاشة يمثل مشكلة كبيرة، أيضا ، يبدو أن Mistplay يتطلب صورة لتمكين المدفوعات (من المفترض أن تثبت أنك لست روبوتا) ، لكنها تنص على عدم حفظها.

في النهاية ، يعد Mistplay فكرة جيدة فقط إذا كنت مرتاحا لتسجيل الشاشة ومستعدا لانتظار الدفع.

لا تحتاج إلى قرصنة التطبيقات

على الرغم من أنه قد يبدو جذابا تنزيل التطبيقات والألعاب الجانبية من مواقع الطرف الثالث عديمي الضمير ، إلا أن هذه هي القرصنة، إلى جانب كونها غير قانونية ، يجب أن تحولك أسباب مختلفة وأمنية وخصوصية عن الوقوع في هذا الفخ.

بعد كل شيء ، يمكن استخدام كل طريقة من الطرق المذكورة أعلاه للحصول على تطبيقات مجانية، ومع ذلك ، بدلا من استخدامها بشكل فردي ، يجب عليك توظيف كل منها في وقت واحد لمنحك أفضل فرصة للحصول على سعر صفقة على التطبيق أو اللعبة التي تريدها

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent