recent
أخبار ساخنة

تطبيق Poe يمكنك من إنشاء وتخصيص بوت دردشة ذكاء اصطناعي

تطبيق Poe يمكنك من إنشاء وتخصيص بوت دردشة ذكاء اصطناعي

مع التطبيق الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي يمكنك من تخصيص محادثة مباشرة لاستخدامات متعددة مثل التعليم وخدمة العملاء وتخطيط الرحلات وغيرها، يمكنك أيضا الوصول إلى ChatGPT المشهور و Claude بدون الحاجة إلى VPN.


تطبيق الذكاء الاصطناعي poe

يعتبر برنامج Poe تطبيقا يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتعددة، مثل ChatGPT و GPT-4 و Claude Plus، لتمكين المستخدمين من إنشاء "بوتات محادثة" مخصصة بسهولة وسرعة وبشكل تفاعلي، يمكن استخدام هذه الـ "Bots" في مجالات مختلفة، مثل خدمة العملاء والتسويق والتعليم والترفيه وغيرها، يهدف هذا التطبيق إلى تحسين تجربة استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتخصيصها بشكل أكبر.

تم إطلاق موقع Poe في فبراير الماضي، وهو موقع للأسئلة والأجوبة يتبع موقع Quora. يعد Poe مصدرا للإجابات على معظم الأسئلة التي يتم طرحها على Google من قبل الباحثين على الويب، والآن، تعمل الروبوتات الدردشة على تعزيز مستقبل البحث على الويب والأسئلة والأجوبة. 

  • وقد اختارت الشركة التوسع في هذا المجال بالتحديد ومنافسة السوق من خلال السماح للمستهلكين باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المدعومة من شركات مثل OpenAI و Anthropic، وتقديم خدماتها عبر واجهة هاتف محمول بسيطة.
  • يمنح تطبيق Poe المستخدمين القدرة على إنشاء وتخصيص بوت المحادثة chatbot باستخدام أدوات تخصيص مضمنة في التطبيق، مثل ChatGPT وغيرها. 
  • ومن خلال موقع Poe، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تقنيات متقدمة مثل ChatGPT وGPT-4 وClaude دون الحاجة إلى تغيير VPN. 


ويعد إنشاء بوت محادثة شخصي مع تطبيق Poe خطوة سهلة وميسرة، حيث يتضمن التطبيق أدوات تخصيص مدمجة تتيح للمستخدمين تعديل وتخصيص خصائص بوت المحادثة حسب احتياجاتهم، وبفضل التقنيات المتطورة المستخدمة في تطبيق Poe، يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين أداء بوت المحادثة وزيادة دقته في الإجابة على الأسئلة المختلفة، وهذا يجعل من تطبيق Poe خيارًا جيدًا للأفراد والشركات الراغبة في توفير خدمة الدعم الفني والإجابة على الأسئلة بشكل فعال وسريع.

تطبيق Poe يمكنك من إنشاء وتخصيص بوت دردشة ذكاء اصطناعي
قدم بو خطة اشتراكات في الشهر الماضي تتيح للمستخدمين الدفع للحصول على الوصول إلى برامج الروبوتات الأكثر قوة حالي، مثل GPT-4 من OpenAI وClaude+ من Anthropic. 
أعلنت الشركة في ذلك الوقت أن Poe هو المنتج الإنترنتي الوحيد الذي يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى برنامج Claude أو Claude+، وهو ما يجعل من Poe خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الذين يرغبون في الحصول على تقنيات روبوتية متقدمة لتطوير تطبيقاتهم.

يتيح التحديث الجديد لتطبيق Poe للمستخدمين إنشاء برامج الروبوت الخاصة بهم باستخدام Claude أو ChatGPT، مع توفير عنوان URL فريد للروبوت (poe.com/botname) يحولهم إلى موقع داخل Poe، قام الرئيس التنفيذي لشركة Quora، D'Angelo، بمشاركة بعض الأمثلة الجديدة للروبوتات على تويتر، مثل "روبوت القراصنة التعليمي" المتوفر في poe.com/PirateBot.



تحميل تطبيق الذكاء الاصطناعي poe

يتيح تطبيق Poe لمستخدمي نظام التشغيل iOS وأندرويد الوصول إلى الروبوتات بكل سهولة، ويمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى الموقع الإلكتروني دون الحاجة لاستخدام VPN.

يمكن للمستخدمين تصفح القائمة الجانبية للعثور على الروبوتات المحادثة التي صممها الآخرون وتجربتها. وعند العثور على روبوت يعجبهم، يمكنهم إضافته إلى القائمة والعودة إليه فيما بعد بسهولة، وبعد ذلك، يظهر الروبوت في قائمة الروبوتات في الشريط الجانبي لتطبيق Poe إلى جانب برامج الروبوت الأخرى مثل Sage وClaude وغيرها.

تحميل تطبيق الذكاء الاصطناعي poe للأندرويد / ios

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent