recent
أخبار ساخنة

كيفية إضافة 5 روابط إلى ملفك الشخصي على Instagram

كيفية إضافة 5 روابط إلى ملفك الشخصي على Instagram

أصبح رابط Instagram في الميزة الحيوية أكثر تنوعا، أعلن Instagram عن تحديث لروابط ملفه الشخصي ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى خمسة روابط إلى سيرتهم الذاتية، تعني الوظيفة الأصلية الجديدة أن عددا أقل من المستخدمين سيحتاجون إلى استخدام حلول بديلة مثل Linktree.

 Instagram يزيد من عدد الروابط  في التي يمكنك إضافتها 

تم الإعلان عن التحديث من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج في 18 أبريل 2023 ، على قناة البث الخاصة به على Instagram، في الإعلان القصير ، قال زوكربيرج إن حد الارتباط المتزايد "ربما يكون أحد أكثر الميزات المطلوبة لدينا".

في السابق ، كانت الحسابات قادرة فقط على إضافة رابط واحد إلى ملفها الشخصي، تم عرض هذا الرابط ضمن النبذة الذاتية للمستخدم.

الآن ، بدلا من ارتباط تشعبي واحد ، سيتمكن المستخدمون من إضافة عناوين وروابط متعددة، عندما ينقر المستخدمون على نص الرابط ، ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على العناوين والروابط، سيؤدي النقر فوق الروابط الموجودة في هذه القائمة المنبثقة إلى فتح الصفحة باستخدام متصفح Instagram داخل التطبيق.


كيفية إضافة المزيد من الروابط إلى ملفك الشخصي على Instagram

(صورة: صفحة الملف الشخصي على Instagram) (صورة: Instagram تحرير إعدادات الملف الشخصي) (صورة: إضافة رابط خارجي على ملف تعريف Instagram)

إذا كنت ترغب في إضافة روابط إضافية إلى ملفك الشخصي ، فتوجه إلى صفحة ملفك الشخصي وحدد تحرير ملف التعريف، ثم ، انقر فوق علامة التبويب الروابط.

  1. اضغط على إضافة رابط خارجي ، ثم الصق الارتباط التشعبي الذي تريد تضمينه وأعطه عنوانا، بمجرد الانتهاء ، انقر فوق رمز علامة الاختيار.
  2. عندما تعود إلى صفحتك ، سترى الرابط الأول والنص "و 1 آخر" إذا أضفت رابطا إضافيا واحدا، يتم تحديث هذا وفقا للعدد الإجمالي للروابط التي قمت بتضمينها.
  3. لديك أيضا خيار تضمين رابط ملف تعريف Facebook، للقيام بذلك ، تحتاج إلى منح Facebook حق الوصول إلى معلومات حساب Instagram الخاص بك، سيؤدي هذا أيضا إلى إضافة ملفك الشخصي على Instagram إلى مركز حسابات Meta الخاص بك.


إذا أضفت هذا الرابط ، فسيظهر ملفك الشخصي على Facebook في قائمة روابط ملفك الشخصي على Instagram، يجب عليك استخدام هذا الخيار فقط إذا كنت تريد أن يتمكن الأشخاص من العثور على صفحة ملفك الشخصي على Facebook من خلال Instagram.

يعد تضمين الروابط في سيرتك الذاتية إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إضافة روابط على Instagram، يمكنك أيضا مشاركة الروابط في القصص واستخدام خدمة النسخ المتطابق إذا كنت تريد روابط لمنشورات فردية.


أصبحت روابط الملف الشخصي الآن أكثر تنوعا على Instagram

لم تعد بحاجة إلى استخدام الرابط في الأدوات الحيوية لإضافة روابط متعددة إلى ملفك الشخصي على Instagram، ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم بالفعل إحدى هذه الخدمات ، فقد ترغب في الاحتفاظ بها لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى التي لا تزال تقتصر على رابط واحد

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent