recent
أخبار ساخنة

ما هو تطبيق Lensa وماذا يمكنه أن يفعل بصورك

ما هو تطبيق Lensa وماذا يمكنه أن يفعل بصورك

سيحول تطبيق تحرير الصور هذا الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي صورك إلى أعمال فنية مذهلة، مولدات الصور الذكاء الاصطناعي هي عشرة سنتات، لا يتطلب الأمر سوى تجربة لمعرفة أن معظمهم يفتقرون إلى البراعة والتطور لتحقيق نتيجة احترافية، ومع ذلك ، فإن Lensa هو استثناء مثير للإعجاب لهذه القاعدة، يشتهر تطبيق تحرير الصور الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي بتوليد الصور الذكاء الاصطناعي ، لكن قدراته أكثر دقة.

ما هو تطبيق Lensa؟

Lensa هو محرر صور مدعوم من الذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة Prisma Labs، يتميز بمجموعة شاملة من الأدوات ، بما في ذلك مولد الصورة الرمزية الذكاء الاصطناعي وتجميل الصور والمزيد، يعد مولد الصور الشخصية الذكاء الاصطناعي من Lensa هو الميزة البارزة ، القادرة على إنتاج صور رمزية فائقة الواقعية بناء على الصور التي تقوم بتحميلها.

يمكنك التفكير في تطبيق Lensa على أنه شطيرة لاستخدام مولد Vana Portrait وتطبيق تحرير الصور المفضل لديك.

 

ما الذي يمكن أن يفعله تطبيق Lensa بصورك؟

Lensa الصورة الرمزية السحرية الترويجي-Lensa ماجيك تنميق الشريحة-Lensa برو تعديل الشريحة

يشتهر تطبيق Lensa بميزة Magic Avatar ، والتي تحول صور السيلفي إلى أعمال فنية واقعية بمساعدة الذكاء الاصطناعي، يحتوي على مكتبة تضم ما يقرب من مائة نمط ، بما في ذلك الكلاسيكية والقوطية والخيال العلمي ، والتي يمكنك الاختيار من بينها.

بخلاف ميزة Magic Avatar ، تقدم Lensa أيضا مجموعة قوية من الأدوات لتجميل الصور، يمكنه تنعيم البشرة ، وتعزيز العينين والأسنان ، وتقليل التجاعيد والعيوب ، وشحذ ملامح الوجه ، وغير ذلك الكثير، يتضمن التطبيق أيضا مجموعة واسعة من المرشحات والإطارات والقوام لإبراز أفضل ما في صورك.

علاوة على ذلك ، يحتوي تطبيق Lensa على مزيل خلفية فوري يتيح لك قص موضوع الصورة ووضعها على خلفية مختلفة، يمكن لتقنيته المتقدمة اكتشاف حواف موضوعك وإجراء قطع مثالي، يمكنك استبدال الخلفية بأي صورة تريدها أو الاختيار من مكتبة الخيارات المعدة مسبقا.


كم يكلف تطبيق Lensa؟

تطبيق Lensa مجاني للتنزيل والاستخدام مع حساب أساسي، يمنحك الحساب المجاني الوصول إلى أدوات محدودة لتحرير الصور ، بينما يفتح الحساب المتميز مجموعة كاملة من الميزات.

يمكنك تجربة الإصدار المتميز مجانا مع نسخة تجريبية مدتها 7 أيام، بعد ذلك ، يكلف 7.99 دولارا في الشهر أو 31.99 دولارا في السنة، إذا تخطيت الإصدار التجريبي ، فستدفع أقل: 4.99 دولارا في الشهر أو 29.99 دولارا في السنة.

تتطلب ميزة Magic Avatar اشتراكا منفصلا يبدأ من 3.99 دولارا ويزيد بناء على عدد الصور الرمزية التي ترغب في إنشائها، ومع ذلك ، يحصل المشتركون المميزون على خصم 50٪ على الميزة.

قد تختلف الأسعار حسب منطقتك.


كيفية استخدام تطبيق Lensa

لاستخدام تطبيق Lensa، قم بتنزيله من App Store أو Google Play، حسب جهازك.


تحميل: لينسا لنظام التشغيل iOS | Android (مجانا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)

بمجرد تثبيت التطبيق ، ما عليك سوى فتحه أو تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، والبدء في التحرير. تطبيق Lensa سهل الاستخدام وبديهي، إليك الطريقة:

  1. اضغط على المربع مع أيقونة علامة الجمع لاختيار صورة من جهازك.
  2. بمجرد تحديد صورة ، سترى شريط أدوات في الأسفل بأيقونات مختلفة لكل ميزة، اضغط على الرمز الذي تريد استخدامه واضبط الإعدادات حسب تفضيلاتك.
  3. يمكنك أيضا النقر مع الاستمرار على الصورة لرؤية المقارنة قبل وبعد.
  4. عندما تكون راضيا عن صورتك ، انقر فوق زر الحفظ لحفظها على جهازك.


قم بتحسين صورك بسهولة باستخدام تطبيق Lensa

Lensa هو محرر صور الذكاء الاصطناعي الكل في واحد يسمح لك بإنشاء صور مذهلة بأقل جهد، يمكن لميزة Magic Avatar تحويل صورك الشخصية إلى أعمال فنية واقعية ببضع نقرات فقط، كما يوفر الكثير من أدوات التجميل وإزالة الخلفية داخل التطبيق لمساعدتك في جعل صورك تبدو أفضل، أفضل جزء؟ إنه مجاني للاستخدام وبأسعار معقولة لأولئك الذين يريدون المزيد من الميزات.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent