recent
أخبار ساخنة

تعرف على من شاهد ملفك الشخصي على TikTok (وكيفية منعه من معرفة أنك زرت ملفه الشخصي)

تعرف على من شاهد ملفك الشخصي على TikTok (وكيفية منعه من معرفة أنك زرت ملفه الشخصي)

ربما تساءل معظمكم مرة واحدة على الأقل عمن كان يتحقق من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بكK بينما تمنعك معظم المنصات من رؤية من شاهد ملفك الشخصي ، مثل Facebook و Instagram و Twitter ، فإن TikTok هو أحد الأماكن القليلة التي تتيح لك تتبع زوار الملف الشخصي، وعلى عكس LinkedIn ، لا يتعين عليك الدفع مقابل الامتياز.

الميزة مفيدة لأسباب عديدة، إذا كنت منشئ محتوى وترغب في زيادة متابعيك، فإن معرفة من هم زوارك يمكن أن يساعدك في تشكيل المحتوى المستقبلي لهذه الخصائص الديمغرافية. 
بالنسبة للمستخدمين العاديين، فإن معرفة من كان يتفاعل مع ملفك الشخصي يمكن أن يرضي فضولك ببساطة، ولكن يمكن أن يساعدك أيضا في معرفة ما إذا كان شخص ما تعرفه مهتما بك أو يساعدك في تحديد الذين يشاهدون ملفك الشخصي على تيك توك.


بينما عرض TikTok سابقا الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي ، فقد أزال الميزة قبل تنفيذ "سجل عرض الملف الشخصي" المحسن في عام 2022، يتوفر الإصدار الجديد في كل من تطبيقات Android و iOS.

قبل استخدام ميزة عرض سجل الملف الشخصي في TikTok

قبل المتابعة ، من المهم ملاحظة بعض الأشياء، إذا كنت لا ترى الميزة أو لا تحصل على النتائج المتوقعة ، فقد تكون إحدى هذه النقاط هي الإجابة:

  • يجب أن يكون عمرك 16 عاما أو أكثر حتى تتمكن من الاطلاع على سجل مشاهدة ملفك الشخصي.
  • يجب أن يكون لديك أقل من 5 متابع لمشاهدة سجل مشاهدة ملفك الشخصي.
  • يمكنك أنت فقط رؤية سجل مشاهدة ملفك الشخصي - لا أحد آخر.
  • يمكنك فقط الاطلاع على سجل مشاهدة ملفك الشخصي لآخر 30 يوما.
  • لن تظهر سوى الحسابات التي مكنت سجل عرض ملفها الشخصي في سجل مشاهدة ملفك الشخصي.
  • من خلال تشغيل سجل عرض ملفك الشخصي ، ستظهر في سجل عرض الملف الشخصي للحسابات الأخرى التي قامت بتمكينه أيضا.
  • لا يمكنك رؤية سجل عرض ملفك الشخصي إذا كان حسابك خاصا.
  • قد تستمر في الظهور في سجل عرض الملف الشخصي لشخص آخر إذا كان حسابك خاصا ولكن تم تمكين سجل مشاهدة الملف الشخصي.
  • لن تتمكن من رؤية سجل عرض ملفك الشخصي بعد تعطيل الميزة ، ولكن النتائج ستعود جميعها عند إعادة تنشيطها.
  • لن تتمكن الحسابات الأخرى من رؤيتك في سجل مشاهدات ملفها الشخصي بعد تعطيل الميزة، ولكنك ستظهر مرة أخرى بمجرد التفاعل مع الميزة إذا كانت طريقة العرض قبل أقل من 30 يوما.

كيفية تمكين مشاهدات الملف الشخصي لحساب TikTok الخاص بك

بشكل افتراضي ، لن يعرض لك TikTok من شاهد ملفك الشخصي إلا إذا قمت بالاشتراك ، وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تشغيل مشاهدات الملف الشخصي.

1. من إعدادات الخصوصية الخاصة بك

  • افتح القائمة (أيقونة ثلاثية الأسطر) من علامة التبويب "الملف الشخصي" ، وانقر على "الإعدادات والخصوصية" ، ثم اختر "الخصوصية". 
  • بعد ذلك ، انقر على "طرق عرض الملف الشخصي" ضمن قسم الأمان وقم بتشغيل "سجل عرض الملف الشخصي".




2. من صفحة مشاهدات ملفك الشخصي

حتى إذا لم تكن قد اشتركت بعد في مشاهدات الملف الشخصي ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الصفحة حيث سترى جميع الحسابات التي سحبت ملفك الشخصي، من هناك ، يمكنك تنشيط الميزة، اضغط على أيقونة العين بجوار زر القائمة في علامة التبويب "الملف الشخصي" لفتح صفحة مشاهدات الملف الشخصي ، ثم اضغط على زر "تشغيل".
تعرف على من شاهد ملفك الشخصي على TikTok (وكيفية منعه من معرفة أنك زرت ملفه الشخصي)

3. من بريدك الوارد

  • قد تلاحظ في علامة التبويب "البريد الوارد" على TikTok بعض تنبيهات النشاط ل "مشاهدات الملف الشخصي" ، حيث شاهد شخص واحد أو أكثر ملفك الشخصي. 
  • اضغط على أحد هذه التنبيهات من قسم الأنشطة للتوجه مباشرة إلى صفحة مشاهدات الملف الشخصي ، ثم اضغط على زر "تشغيل".


كيفية عرض من شاهد ملفك الشخصي على TikTok

يمكنك النقر على أيقونة العين بجوار زر القائمة في علامة التبويب "الملف الشخصي" لفتح صفحة مشاهدات الملف الشخصي، إذا كانت لديك مشاهدات جديدة للملف الشخصي لم تطلع عليها بعد ، فستكون العين هي صورة الملف الشخصي لآخر حساب زار ملفك الشخصي ، وستخبرك شارة الرقم بعدد مشاهدات الملف الشخصي الجديدة.

في صفحة مشاهدات الملف الشخصي ، يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي باستخدام زر "متابعة" ورابط إلى ملفه الشخصي.

بدلا من ذلك ، ستتلقى تنبيهات النشاط في علامة التبويب "البريد الوارد" كلما قام شخص ما بفحص ملفك الشخصي، إذا كانت الميزة قيد التشغيل، فسترى من شاهد ملفك الشخصي ومتى ضمن الأنشطة، سيؤدي النقر فوق تنبيه إلى فتح صفحة مشاهدات الملف الشخصي.


كيفية تعطيل مشاهدات الملف الشخصي لحساب TikTok الخاص بك

هناك طرق متعددة لإيقاف تشغيل طرق عرض الملف الشخصي على حسابك ، وهي تشبه تماما تمكين الميزة، كما في الطريقة 1 أعلاه ، افتح القائمة من علامة التبويب "الملف الشخصي" ، ثم انتقل إلى الإعدادات والخصوصية - > الخصوصية - > طرق عرض الملف الشخصي، بعد ذلك يجب عليك إيقاف تشغيل "سجل عرض الملف الشخصي".

تعرف على من شاهد ملفك الشخصي على TikTok (وكيفية منعه من معرفة أنك زرت ملفه الشخصي)

كما في الطريقة 2 و 3 أعلاه ، انقر فوق رمز العين (أو صورة الملف الشخصي للمشاهد الأخير مع شارة الرقم) في علامة التبويب "الملفات الشخصية" لفتح طرق عرض الملف الشخصي. 

بعد ذلك ، انقر فوق ترس الإعدادات لفتح اختصار لتبديل "سجل عرض الملف الشخصي" ، وقم بإيقاف تشغيله ، وأغلق النافذة، يمكنك أيضا الوصول إلى الإعداد عن طريق فتح تنبيه نشاط من "البريد الوارد".

تعرف على من شاهد ملفك الشخصي على TikTok (وكيفية منعه من معرفة أنك زرت ملفه الشخصي)


كيف تمنع الآخرين من رؤية زياراتك

على الرغم من ذكر كل ذلك أعلاه ، سأكرر كيفية منع حسابات TikTok الأخرى من رؤية أنك شاهدت ملفهم الشخصي، أولا ، تعيين حسابك إلى خاص ليس جيدا بما فيه الكفاية، على الرغم من أنك لن ترى أي شخص في سجل عرض ملفك الشخصي ، فقد تستمر في الظهور في سجلاته.

الطريقة الأساسية لمنع مستخدمي TikTok الآخرين من رؤية اسمك كزائر للملف الشخصي هي تعطيل سجل عرض ملفك الشخصي، إذا قمت بتشغيله مرة أخرى، فستظهر مرة أخرى في سجل عرض الملف الشخصي للحسابات الأخرى إذا شاهدت حسابه قبل أقل من 30 يوما.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent