recent
أخبار ساخنة

9 طرق لكسب رصيد متجر Google Play والخصومات على التطبيقات والألعاب والعناصر داخل التطبيق والأفلام والمزيد

9 طرق لكسب رصيد متجر Google Play والخصومات على التطبيقات والألعاب والعناصر داخل التطبيق والأفلام والمزيد

هناك أكثر من طريقة للحصول على أرصدة وخصومات مجانية في متجر Google Play للتطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والعناصر داخل التطبيق ومحتوى متجر Play الآخر، قد تعرف القليل منها - لكن بعضها قد يفاجئك.

عندما يتعلق الأمر بالإنفاق على التطبيقات والألعاب وعمليات الشراء داخل التطبيق ، فقد تفوق متجر تطبيقات Apple باستمرار على Google ، حيث حقق ما يقرب من ضعف المبيعات سنويا، بينما ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أرصدة وصفقات مجانية لمتجر تطبيقات Apple ، فإن العكس هو الصحيح بالنسبة لمتجر Google Play.

دعنا نضاعف الصورة النمطية المكتسبة لمستخدم Android المقتصد عن طريق تقليل إنفاقك على متجر Play، جرب النصائح أدناه لكسب أرصدة وخصومات في متجر Google Play على أي شيء يتم تقديمه على Google Play.

اكسب رصيد Play من مكافآت Google Opinion

إذا كنت مرتاحا للتطوع بمزيد من البيانات الشخصية إلى Google ، فإن Google Opinion Rewards هي أفضل طريقة لكسب رصيد متجر Google Play، كل ما عليك فعله هو الإجابة على أسئلة حول نشاطك في العوالم المادية والرقمية، وسيكافئك التطبيق بمبالغ متفاوتة من رصيد متجر Play.

العوائد ليست ضخمة، لأن معظم الاستطلاعات عادة ما تدفع أقل من دولار لكل استطلاع ، ولكن يمكن أن تتراكم بمرور الوقت، ومع ذلك ، تنتهي صلاحيتها بعد عام واحد من إصدارها ، وسيخبرك التطبيق عندما تكون الاعتمادات على وشك الانتهاء.

لا تنخدع بالرصيد المنخفض في الصورة أدناه، لقد أنفقت مؤخرا حوالي 5 دولارات على عملية شراء كبيرة داخل التطبيق ، ويعود إجمالي مكافآتي التي تزيد عن 400 دولار إلى عام 2017.
9 طرق لكسب رصيد متجر Google Play والخصومات على التطبيقات والألعاب والعناصر داخل التطبيق والأفلام والمزيد

بشكل عام ، هناك نوعان من أفضل الممارسات لتشغيل الاستطلاعات التي ستكسبك أرصدة متجر Google Play.

  • الذهاب إلى الأماكن: قم بزيارة متاجر البيع بالتجزئة أو مراكز التسوق أو المناطق التجارية الأخرى، اعتمادا على الأنشطة التجارية في المنطقة المجاورة لك ، قد تسألك Opinion Rewards عن زياراتك الأخيرة وما إذا كنت قد أجريت عملية شراء أو دخلت المتجر أو مررت للتو، في بعض الحالات، قد يطلب منك تحميل إيصال، أي إجابة ستكسبك رصيدا في متجر Google Play ، لكن الصدق ضروري. 
سيصدر التطبيق أحيانا استطلاعات خادعة بأسماء تجارية مزيفة، والتي يمكن أن تستبعدك من الاستطلاعات المستقبلية، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على Google على هاتفك ومع تمكين خدمات الموقع الجغرافي من Google.

  • التفاعل مع ميزة "اقتراحات" من Google: عند التمرير سريعا إلى أقصى يمين الشاشة الرئيسية في معظم إصدارات Android، ستواجه خلاصة ميزة "اقتراحات" التي تحتوي على قصص منسقة ومحتويات أخرى، يمكن أن يؤدي هذا أيضا إلى إجراء استطلاع في Opinion Rewards بناء على تجربتك، يتوفر Google Discover أيضا في تطبيق Google ، وفي علامات تبويب جديدة على Google Chrome ، وفي google.com في أي متصفح طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

  • استخدام بحث Google: عند إجراء بحث Google عبر google.com في أي متصفح ، قد تتلقى استطلاعات تتعلق بنتائج البحث طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

استخدام مساعد Google: ستتلقى أيضا أحيانا استطلاعات رأي استنادا إلى تفاعلك مع "مساعد Google".تتوفر مكافآت Google Opinion أيضا لنظامي التشغيل iOS و iPadOS ، ولكن يتم دفع المكافآت إلى حساب PayPal الخاص بك بعد أن تتجاوز دولارين.

كسب رصيد Play مع نقاط Google Play

يتجلى برنامج ولاء متجر Google Play على أنه نقاط Play، في أدنى مستوى، تكسب Play Points مقابل كل دولار تنفقه، مقربا لأعلى أو لأسفل إلى أقرب دولار، عندما تكسب نقاط Play ، يمكنك الوصول إلى المستويات الفضية والذهبية والبلاتينية لزيادة مضاعفات أرباحك إلى 1.1 و 1.2 و 1.4 نقطة لكل دولار تنفقه.


يتم احتساب أي عملية شراء في متجر Google Play ، سواء على جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون الذي يمكن أن تكون تطبيقات أو ألعابا أو عمليات شراء واشتراكات داخل التطبيق أو كتبا إلكترونية أو برامج تلفزيونية أو أفلاما أو تأجير أفلام أو اشتراكات Google One من Android. 

قد تكون هناك عروض ترويجية في بعض الأحيان لتثبيت التطبيقات أو الألعاب مجانا إذا لم تقم بتثبيتها من قبل والاحتفاظ بها لمدة يوم على الأقل.


للوصول إلى مركز نقاط Google Play في متجر Play ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي وافتح قسم "نقاط Play". 

ضمن علامة التبويب "الكسب" ، سترى فرص كسب معززة. إذا لم تستخدم Play Points من قبل، فانقر على "انضمام" بعد فتح "نقاط Play" (قد يطلب منك إضافة طريقة دفع إذا لم تكن لديك طريقة دفع من قبل).

Play Points

ضمن علامة التبويب "استخدام" ، ستجد عروض خصم على عمليات الشراء داخل التطبيق ، والتي يمكنك تصفيتها حسب أماكن الإقامة المختلفة، مرر لأسفل أو اضغط على فلتر "رصيد Play" ، ويمكنك استبدال نقاط Play برصيد Google Play.
استبدال نقاط Play برصيد Google Play.

  1. ومع ذلك ، لا يتعين عليك إجراء عملية شراء واحدة لكسب نقاط Google Play، تابع إلى علامة التبويب "الامتيازات" للمطالبة بجائزة أسبوعية إذا كنت في المستوى الفضي أو الذهبي أو البلاتيني. 
  2. على سبيل المثال ، أنا في المستوى الذهبي ، لذا فإن جائزتي الأسبوعية هي جائزة ذهبية. 
  3. اضغط على زر "مطالبة"، ثم اضغط لفتح جائزتك، بعد ازدهار الرسوم المتحركة، سيتم الكشف عن مكافأة Play Points الخاصة بك. عد كل يوم جمعة للمطالبة بواحدة جديدة.
  4. عادة ما تكون العوائد صغيرة نسبيا ، لكنني فتحت واحدة سجلت 200 نقطة، نعم ، هذا هو نوع الادعاء الذي يتطلب إثباتا مرئيا ، وبالطبع ، التقطت لقطة شاشة لمثل هذا الإنجاز.

مكافأة Play Points

استخدم الكاش باك من برنامج مكافآت Google Pay

إذا كنت تستخدم ميزة النقر للدفع على جهاز Android الخاص بك ، فهناك فرصة جيدة لأن يكون لديك Google Pay، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك سبب وجيه للحصول عليه والاشتراك في الخدمة.

رابط متجر Play: Google Pay (مجانا)

يجب التسجيل في برنامج "مكافآت Google Pay" وإضافة بطاقة مؤهلة لكسب الاسترداد النقدي، عند الانضمام إلى Google Pay، سيطلب منك التسجيل في برنامج المكافآت وإضافة بطاقات الدفع، إذا كنت تستخدم Google Pay من قبل، فانقر على صورة ملفك الشخصي، وحدد "العروض والمكافآت"، وقم بتمكين مفتاح التبديل "كسب المكافآت على الإجراءات المؤهلة".

  • تتضمن ميزات Google Pay صفقات من تجار التجزئة المشاركين ، والتي يمكنها استرداد النقود عند إجراء عمليات شراء باستخدام Google Pay أو البطاقات المرتبطة بالخدمة، عندما تجد صفقة تريد متابعتها ، انقر عليها ، ثم اضغط على زر "تنشيط". 
  • بعد إجراء عملية شراء مؤهلة، ستتلقى استردادا نقديا إلى حسابك في Google Pay، يمكن بعد ذلك استخدام رصيدك في Google Pay كطريقة دفع في متجر Play.

كسب المكافآت على الإجراءات المؤهلة

هناك تفاصيل دقيقة متضمنة في المكافآت ، ولكن يمكنك عرض دليل Google حول المطالبة بالمكافآت لمزيد من المعلومات ، بالإضافة إلى تفاصيل كل صفقة تقوم بتنشيطها.

اكسب نقاط بلاي بوينتس مع جوجل بلاي باس

يمنحك Google Play Pass إمكانية الوصول إلى التطبيقات والألعاب المتميزة بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق مقابل اشتراك شهري (4.99 دولارا شهريا أو 29.99 دولارا تدفع سنويا)، يمكنك النقر على صورة ملفك الشخصي في تطبيق متجر Play واختيار "Play Pass" للاشتراك.

على الرغم من أن هذا الخيار لا يكسب رصيد Google Play ، إلا أنه يكسب نقاط Play كاشتراك تتم فوترته من خلال متجر Play، علاوة على ذلك ، إذا اشتريت الكثير من التطبيقات والألعاب المتميزة ، فيمكن أن يوفر لك Play Pass المال على المدى الطويل (على الرغم من أنك ستضحي بنقاط Play المكتسبة من شرائها بشكل فردي).

Google Play Pass

خيارات أخرى لأرصدة وخصومات متجر Play

  1. تأتي بعض بطاقات هدايا متجر Google Play مع مكافآت إضافية يمكنك استردادها بما يتجاوز رصيد بطاقة الهدايا، تشمل المكافآت تأجير الأفلام والكتب والعناصر داخل التطبيق وما إلى ذلك.
  2. تقدم Google خصومات على خدمات معينة إذا لم تستخدمها من قبل، على سبيل المثال، إذا لم يسبق لك شراء كتاب إلكتروني، فقد ترسل لك Google خصومات ترويجية عبر البريد الإلكتروني مقابل المال من أول عملية شراء.
  3. قد تقدم الجهات الخارجية مثل Swagbucks و Survey Junkie و Fetch Rewards و Mistplay (برنامج مكافآت الألعاب) و TalkSho (برنامج ملاحظات العملاء في Showtime) وبرامج مكافآت بطاقات الائتمان والخدمات الأخرى بطاقات هدايا من متجر Google Play يمكنك استردادها من الاسترداد النقدي المكتسب من إكمال الأنشطة أو إجراء عمليات الشراء.
  4. قد يقدم تطبيق Google Home أرصدة واشتراكات في متجر Play من وقت لآخر ، ولكن من المرجح أن ترى صفقات المنتجات على متجر Google.
  5. يمكنك الانضمام إلى Microsoft Rewards لكسب نقاط لاستردادها مقابل بطاقات هدايا متجر Google Play، يمكن أن يكسبك البحث باستخدام Bing ولعب ألعاب Xbox والتسوق باستخدام Microsoft والإجابة على الاختبارات والاستطلاعات والأنشطة الأخرى مكافآت.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent