recent
أخبار ساخنة

هذا الإعداد المخفي هو الحيلة لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على ملفك الشخصي على TikTok

هذا الإعداد المخفي هو الحيلة لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على ملفك الشخصي على TikTok

هذا الإعداد المخفي هو الحيلة لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على ملفك الشخصي على TikTok

تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على ملفك الشخصي على TikTok، ربما لاحظت أن بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على TikTok لا تبدو رائعة دائما، إذا كنت تعتقد أن الإجابة هي أنك بحاجة إلى DSLR ، فأنت مخطئ، ربما لا يكون التشويش والبكسل والجودة السيئة بشكل عام التي يمكن أن تحدث في مقاطع الفيديو التي تم تحميلها خطأ هاتفك الذكي - فقد يكون ذلك بسبب عدم تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية.


من الناحية المثالية، يسمح TikTok للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية افتراضيا ، لكنه لا يفعل ذلك، قد تكون الأسباب صحيحة ، مثل سرعات التحميل الأسرع وأوقات التحميل الأسرع وحفظ البيانات ، ولكن إذا كنت تريد أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل ، فيجب عليك تشغيل التحميلات عالية الدقة، لحسن الحظ ، يحتوي TikTok على إعداد سهل لتمكين مقاطع الفيديو عالية الدقة عند التحميل ؛ فقط إنه إعداد مخفي إلى حد ما.


كيفية تحميل فيديو بجودة عالية الدقة ونشره على تيك توك

كانت قد أعلنت TikTok رسميا عن تحميلات عالية الدقة ل "بلدان محددة" في ديسمبر 2021 ، لكنها كانت متاحة للبعض لمعظم عام 2021، لا توجد قائمة رسمية بالدول التي يمكنها تحميل أو تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة على TikTok ، ولكنها متوفرة بالتأكيد في الولايات المتحدة.

الخطوة 1 جهز الفيديو الخاص بك

  1. في تطبيق TikTok ، قم بإنشاء مقطع فيديو جديد كما تفعل عادة. 
  2. اضغط على أيقونة علامة الجمع (+) في شريط التنقل.
  3. ثم سجل مقطع فيديو أو حمله. 
  4. بعد ذلك ، أضف نصا ورسوما متحركة وفلاتر وتأثيرات أخرى إذا كنت تريد ، وانقر على "التالي" للتوجه إلى إعدادات النشر.

الخطوة 2 قم بتشغيل إعداد HD

في إعدادات النشر، أضف التسمية التوضيحية وعلامات التصنيف والعلامات ، وقم بتكوين أي من إعدادات الخصوصية التي تراها - كل الأشياء التي تفعلها عادة، ولكن قبل أن تضغط على زر "نشر" ، هناك شيء آخر يجب القيام به.

الخطوة 2 قم بتشغيل إعداد HD في تيك توك


  • اضغط على "المزيد من الخيارات" في الجزء السفلي ، ثم قم بالتبديل إلى "تحميل HD" أو "السماح بالتحميلات عالية الجودة" ، اعتمادا على إصدار TikTok الذي تقوم بتشغيله. 
  • يتم إيقاف تشغيل الإعداد افتراضيا ، ولكن يظل المفتاح قيد التشغيل بمجرد تمكينه ، لذلك لن تحتاج إلى القيام بذلك لتحميلات الفيديو المستقبلية، يمكنك بعد ذلك العودة إلى تفاصيل مشاركتك والنقر على "نشر" لتحميل الفيديو إلى ملفك الشخصي.


الخطوة 3 عرض الفيديو عالي الدقة الخاص بك

بناء على طول الفيديو وحجمه، قد تستغرق معالجته وتحميله بعض الوقت. بمجرد الانتهاء من التحميل ، يمكنك التوجه إلى ملف التعريف الخاص بك لعرض الفيديو عالي الدقة المنشور حديثا.

هذا الإعداد المخفي هو الحيلة لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على ملفك الشخصي على TikTok

أعلى دقة ممكنة لتحميلات TikTok هي 1080 بكسل ، لذلك إذا قمت بتصوير الفيديو الخاص بك بدقة 4K ، تقليصه إلى 1080 بكسل، ومع ذلك ، يعد هذا تحسنا مقارنة بإبقاء إيقاف تشغيل "تحميل HD" أو "السماح بالتحميلات عالية الجودة" والحصول على جودة قياسية.

يجب أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك الآن أفضل من ذي قبل ، ولكن قد تكون هناك عوائق أخرى (هاتف قديم ، وكاميرا منخفضة الدقة ، وخدوش على العدسات ، وإضاءة ، وما إلى ذلك) يمكن أن تؤثر أيضا على الجودة ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent