recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن تجربة الذكاء الاصطناعي Bard من Google: كيفية الانضمام إلى قائمة الانتظار

يمكنك الآن تجربة الذكاء الاصطناعي Bard من Google: كيفية الانضمام إلى قائمة الانتظار

 فتحت Google الذكاء الاصطناعي Bard الخاص بها للاختبار لأي شخص يرغب في الانضمام إلى قائمة انتظارك، بارد - محاولة Google في الذكاء الاصطناعي المحادثة - كان قادما منذ وقت طويل، تم الكشف عن المكونات لأول مرة في مايو 2021 عبر LaMDA (نموذج اللغة لتطبيقات الحوار) من Google وتم خبزها في مطبخ اختبار الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة ، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في Google I / O 2022.

كان Bard متاحا في البداية لمجموعة مختارة من Pixel Superfans ، ولكنه متاح الآن أيضا للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر قائمة انتظار.

جوجل تجعل الذكاء الاصطناعي Bard الخاصة بها متاحة للاختبار

في اليوم التالي لتقرير 9to5Google أنه تمت دعوة بعض Pixel Superfans لاختبار محرك الأقراص Bard ، أعلنت Google في منشور على The Keyword أنه يمكن للأطراف المهتمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الانضمام إلى قائمة الانتظار واختبار Bard بأنفسهم، لن تحتاج إلى هاتف Pixel أو حتى جهاز Android لتجربة Bard - فقط متصفح الويب الخاص بك.
نسخة صحفية من Google بخصوص الميزات التجريبية ل Bard

قبل تجربة Bard ، نشجعك على قراءة مشاركة Google أولا على The Keyword للحصول على نظرة عامة على الأداة المساعدة الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك تأكيد Google على أنها تبني الأداة لتكون مسؤولة وآمنة، لكن لنكن صادقين: ما الذي يفترض أن تقوله Google بخلاف ذلك؟

أنه يلقي الحذر في مهب الريح ويطور أداة الذكاء الاصطناعي من شأنها أن تستعبد البشرية جمعاء لآلاف السنين؟ أننا سنكون جميعا مجرد أليفة للذكاء الاصطناعي في النهاية؟ نحن في البداية، كل شيء سيكون على ما يرام (نعتقد)، اشترك في قائمة انتظار Bard الذكاء الاصطناعي إذا كنت تريد بعض الثقة بالنفس.

كيفية الانضمام إلى قائمة الانتظار لتجربة Bard بنفسك

رسالة بريد إلكتروني تؤكد التسجيل في الإصدار التجريبي من Bard

لاستخدام Bard ، أولا ، قم بالتسجيل في قائمة الانتظار، يمكنك العثور على قائمة الانتظار على صفحة Bard الرئيسية، ما عليك سوى اختيار "الانضمام إلى قائمة الانتظار" والاشتراك عبر حساب Google الخاص بك، بمجرد اختيارك لإعطاء Bard جولة ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك.

كيف يبرز بارد من المنافسة؟

لا يزال Bard في المرحلة التجريبية (ومن هنا جاءت علامة "التجربة" بجانب اسمه على Google)، كنا محظوظين بما يكفي للخروج من قائمة الانتظار واختبار قيادة Bard في اليوم الأول من مرحلة الاختبار.


في البداية ، لاحظنا أن Bard يختلف عن منافسي الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT و Bing الذكاء الاصطناعي من حيث أنه يمنحك ثلاث مسودات لكل موجه، إنه مشابه لكيفية حصولك على مسودات متعددة عند استخدام DALL-E لإنشاء صور من النص، إذا كنت تفضل مسودة على أخرى ، فيمكنك إنشاء مجموعة جديدة من المسودات بناء على تلك المسودة المحددة أثناء التنقل، الأمر سهل ، وهذه هي النقطة.

مثال على مطالبة في الإصدار التجريبي من Bard

إذا كنت تستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي كثيرا ، وعلى سبيل المثال ، تفهم التعقيدات بين GPT-4 و GPT-3.5 ، فمن المحتمل أن تلاحظ عينك الشديدة الاختلافات ومجالا للتحسين، أحد الاختلافات التي لاحظناها اعتبارا من مارس 2023 هو أن Bard يرتبط فقط ببحث Google بدلا من الحصول على المعلومات، هذا يجب أن يتغير.

Bard من Google


انضم إلى قائمة الانتظار واختبر قيادة الذكاء الاصطناعي Google بنفسك

لقد رسمت Google خطا في الرمال التي يضرب بها المثل مع Bardk ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح كيف ستتراكم في النهاية مع الضاربين الثقيل الآخرين في الفضاء، جوجل على شيء مع بارد ، ولكن ما إذا كان يفعل شيئا ثوريا حقا أو يضيع في المراوغة هو السؤال الذي يلوح في الأفق.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent