recent
أخبار ساخنة

7 أشياء ستجعلك محظورا من TikTok

7 أشياء ستجعلك محظورا من TikTok

7 أشياء ستجعلك محظورا من TikTok

هناك خطوط معينة لا يجب عليك تجاوزها على TikTok إذا كنت لا تريد أن يواجه حسابك حظرا دائما، يعد الحفاظ على حساب TikTok الخاص بك آمنا من الحظر عملية مباشرة جدا، فقط لا تتعارض مع إرشادات مجتمع التطبيق عدة مرات وأنت واضح، ولكن هناك جرائم كبيرة يأخذها التطبيق على محمل الجد وقد تؤدي إلى حظر، نوضح لكم الإجراءات التي قد تؤدي إلى حظر دائم على TikTok.

 لماذا يحظر TikTok المستخدمين؟

تطبيق تيك توك على الآيفون

قبل الدخول في ما سيؤدي إلى حظرك على TikTok ، من المهم أن تفهم سبب اتباع التطبيق سياسة حظر المستخدمين في المقام الأول.

TikTok عبارة عن منصة من المفترض استخدامها للترفيه والإبداع، يحتوي التطبيق على إرشادات المجتمع المعمول بها للتأكد من أن جميع المستخدمين يتبعون نفس القواعد.
  • إذا خالف شخص ما إرشادات المنتدى بشكل متكرر ، فقد يتم حظر حسابه من التطبيق، يتم ذلك للتأكد من أن التطبيق لا يزال مساحة آمنة وممتعة لجميع المستخدمين.
  • الآن بعد أن فهمت سبب حظر المستخدمين ، دعنا نلقي نظرة على ما يمكن أن يوقعك في مشكلة.

ما الذي سيؤدي إلى حظرك على TikTok؟

أسرع طريقة لحظر حساب TikTok الخاص بك هي مشاركة محتوى غير لائق، لدى TikTok سياسة صارمة بشأن ما لن تتسامح معه على المنصة، ويشمل ذلك المحتوى الذي يروج للتسلط أو المخدرات أو الكحول أو العري أو أي شكل من أشكال المحتوى الجنسي.

يمكن أن تؤدي الانتهاكات المتكررة لأي من هذه القواعد إلى حظرك من المنصة، في حين أن فواصل القواعد المتكررة يمكن أن تؤدي إلى حظرك على TikTok ، يبدو أن بعض الانتهاكات أكثر حدة من غيرها ، وبالتالي يمكن أن يتم حظرك بشكل أسرع.

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى حظرك من TikTok بناء على إرشادات المجتمع الخاصة به.

1. مشاركة المحتوى الذي يهدد السلامة العامة

إذا كنت ستستخدم TikTok ، فستحتاج إلى الامتناع عن نشر محتوى يحرض أو يروج لأي شكل من أشكال العنف على التطبيق. تعد الدعوة إلى ارتكاب العنف أو توجيههم أو تشجيعهم على ارتكاب الآخرين سببا لإغلاق الحساب على TikTok، تم توضيح ذلك في إرشادات المجتمع الخاصة بها ، والتي تنص على:

"نحن لا نسمح لأي شخص باستخدام منصتنا للتهديد أو التحريض على العنف ، أو للترويج لأفراد أو منظمات خطيرة، عندما يكون هناك تهديد للسلامة العامة أو يتم استخدام حساب للترويج للعنف خارج المنصة أو تمجيده ، يجوز لنا تعليق الحساب أو حظره ".

يؤدي النشر المتكرر للمحتوى الذي يحرض على العنف أو يشجع على الهجمات الإرهابية في النهاية إلى الحظر، هذا مشابه للطريقة التي يكون بها المحتوى الذي يهدد السلامة العامة أحد الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى حظر دائم على Facebook.

2. مشاركة محتوى جنسي صريح


يمكن أن يؤدي نشر محتوى يصور أو يروج للاستغلال الجنسي، أو العري بشكل عام، إلى حظرك من TikTok.

المحتوى الذي يمجد الاستمالة وغيرها من أشكال الأنشطة الضارة التي تشمل القاصرين ينتهك إرشادات مجتمع TikTok ويمكن أن يؤدي أيضا إلى إغلاق حسابك.

3. نشر محتوى يصور أو يمجد إيذاء النفس

لا يسمح TikTok بالمحتوى الذي يصور أو يروج لأي شكل من أشكال إيذاء النفس، يمكن للمحتوى الذي يروج للانتحار وإيذاء النفس واضطرابات الأكل أن يخرجك من المنصة.


وعلى نفس المنوال، فإن نشر محتوى يشجع على المشاركة في أنشطة محفوفة بالمخاطر في "سياق غير احترافي" يتعارض مع إرشادات مجتمع TikTok، يمكن أن يؤدي نشر محتوى يروج للأعمال المثيرة للهواة والألعاب الأخرى التي قد تؤدي إلى الإصابة بشكل متكرر إلى حظرك من TikTok.

4. مشاركة محتوى عنيف أو تصويري

قد لا يعجبك هذا إذا كنت من محبي مقاطع أفلام الرعب ، لكن TikTok يحظر نشر أو بث المحتوى "الصادم بلا مبرر" أو "يمجد العنف أو المعاناة الشديدة"، وهذا يشمل الدماء ، مثل نشر مقاطع فيديو مصورة للحوادث والإصابات.
هذا أمر مفهوم حقا لأن الكثير من القاصرين نشطون جدا على المنصة.

تتم إزالة المحتوى الذي يصور الضرر الذي يلحق بالبشر أو الحيوانات ويؤدي النشر المستمر للمحتوى العنيف في النهاية إلى حظر دائم.


5. نشر محتوى يروج لأنشطة غير قانونية

أيادي تتبادل المخدرات القوية والمال

يؤدي نشر أو بث مقاطع الفيديو التي قد تكون تروج لأنشطة غير قانونية إلى حظرك على TikTok، ويشمل ذلك المنشورات التي تصور أعمال الأذى الجسدي أو الاستغلال البشري أو الاتجار غير المشروع بالحياة البرية أو خرق القانون بأي شكل من الأشكال.

لا يسمح لك أيضا بمشاركة المحتوى الذي يرشد الأشخاص إلى كيفية ارتكاب أنشطة غير قانونية.

يمكن أن تؤدي مشاركة المحتوى الذي يروج لاستخدام الأسلحة النارية والمخدرات والكحول والتبغ بشكل متكرر إلى حظرك من TikTok.


6. تهديدات الابتزاز

يعد التهديد باختراق شخص ما أو التشهير به لابتزازه طريقة أخرى لحظر حساب TikTok الخاص بك.

يمكنك أيضا حظرك من TikTok لمشاركة محتوى يهدد بالإفراج عن المعلومات الشخصية لمستخدم آخر مثل عنوان السكن أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص أو رقم الهاتف الخاص أو البيانات المصرفية أو رقم الضمان الاجتماعي أو رقم جواز السفر.

7. البريد العشوائي وانتحال الشخصية والمعلومات الخاطئة


تعرض جميع أشكال البريد العشوائي والمشاركة المزيفة حساب TikTok الخاص بك لخطر الحظر. تتعارض مشاركة المحتوى الذي يروج للمشاركة المزيفة مثل شراء أو بيع المشاهدات أو الإعجابات أو المتابعين أو المشاركات أو التعليقات أيضا مع إرشادات مجتمع TikTok.

  • يمكن أن يؤدي انتحال الهوية - فتح حساب TikTok بتفاصيل شخص آخر بقصد تضليل الأشخاص - إلى طردك.
  • أخيرا ، يمكن أيضا حظرك على TikTok لمشاركة معلومات مضللة قد تسبب ضررا للفرد أو المجتمع.
  • إذا كنت ترغب في قراءة هذه المستندات بالكامل أو العثور على المزيد من الإرشادات لمخاوف أخرى ، فلا تتردد في التحقق من صفحة إرشادات مجتمع TikTok.

هناك أيضا حظر غير مشروع على TikTok 

معظم الأشخاص الذين يتم طردهم من TikTok يستحقون ذلك حقا ، ولكن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين تم حظرهم ظلما.
تم الإبلاغ عن العديد من حالات الحظر الخاطئ على TikTok، لطالما أشار TikTok إلى هذه الأخطاء على أنها "أخطاء الإشراف البشري".

يمكنك الطعن في الحظر إذا كنت تعتقد أنه يندرج تحت أحد هذه الأخطاء. ومع ذلك ، فإن احتمالات استعادة حسابك المحظور غير مؤكدة.

كيف لا يتم حظرك على TikTok

طريقة تجنب الحظر من TikTok بسيطة: لا تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة به.

لكن بالطبع ، ليس من السهل دائما اتباع القواعد خاصة عندما لا تعرف ما هي. لهذا السبب قمنا بتلخيص بعض النقاط الرئيسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند استخدام TikTok.

فقط تأكد من:
  • انشر محتوى مناسبا لجميع الأعمار.
  • لا تنشر أي شيء يروج للعنف أو الأنشطة غير القانونية.
  • لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها أو تضلل الأشخاص.
  • لا تشارك المعلومات الشخصية لشخص آخر دون موافقة.
  • احترم المستخدمين الآخرين والمجتمع.
  • الالتزام بهذه الإرشادات البسيطة يبقيك بعيدا عن الحظر، باستثناء بالطبع ، هناك "خطأ اعتدال بشري" آخر.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent