recent
أخبار ساخنة

5 ميزات مثيرة تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي قادمة إلى Android

5 ميزات مثيرة تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي قادمة إلى Android

الذكاء الاصطناعي التوليدية قادم إلى Android! من تطبيق الرسائل المحدث إلى خيارات التخصيص في Android 14 ، إليك خمس ميزات الذكاء الاصطناعي تتجه في طريقك.

يعمل الذكاء الاصطناعي ، أو ببساطة الذكاء الاصطناعي ، على تحويل الصناعات في جميع أنحاء العالم ، بقيادة ChatGPT من OpenAI وتليها Google عن كثب، في Google I / O 2023 ، أعلنت الشركة عن العديد من الميزات الجديدة التي ستكون متاحة على جهاز Android الخاص بك بفضل التطورات الحديثة في الذكاء الاصطناعي.

فيما يلي خمس ميزات قادمة لنظام Android مدعومة ب الذكاء الاصطناعي التوليدية.


1. الإنشاء السحري في رسائل Google

الإنشاء السحري في رسائل Google على Android

يحصل تطبيق رسائل Google على تجديد مستوحى من الذكاء الاصطناعي. يستخدم Magic Compose قوة الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الرد على الرسائل على الفور وبأنماط مختلفة حسب السياق. عندما تتلقى رسالة ، يمكنك ببساطة النقر فوق رمز في شريط الإدخال داخل التطبيق ، وسيقترح ردودا فورية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

يمكنك تحسين ردودك بشكل أكبر من خلال إعادة كتابتها بأسلوب مختلف عن الخيارات المتاحة ، مثل Chill و Shakespeare و Lyrical وأي شيء آخر يتناسب مع حالتك المزاجية.

2. إنشاء خلفيات سينمائية

مع قوة الذكاء الاصطناعي ، ستتمكن قريبا من تحويل أي خلفية ثابتة إلى صورة 3D للحصول على تأثير سينمائي، تقول Google إن الميزة تستخدم شبكات التعلم الآلي على الجهاز.

سيؤدي جعل ورق الحائط الخاص بك سينمائيا إلى تحسين شاشتك الرئيسية بتأثيرات الحركة ، وسيستجيب بشكل مناسب عند إمالة جهازك، سترى أيضا رسما متحركا رائعا يجعل الخلفية تشعر بالحيوية عند إلغاء قفل جهازك، ستكون هذه الميزة جزءا من Android 14.

3. تخصيص قفل الشاشة

خيارات تخصيص شاشة التأمين على Android

لطالما كان Android خيارا مفضلا لأي شخص يحب تخصيص أجهزته إلى ما لا نهاية، مع إطلاق Material You ، جعل Android من الممكن تصميم جهاز بدون رفع ثقيل، ومع ذلك ، في حين أنه من السهل تخصيص شاشة Android الرئيسية ، إلا أن تخصيص شاشة القفل كان دائما محدودا.

مع التحسينات الذكاء الاصطناعي القادمة في Android 14 ، ستتمكن من تخصيص شاشة القفل الخاصة بك عن طريق تحديد أنماط ساعة مختلفة وإضافة اختصارات جديدة، بروح تخصيص Android ، تضيف Google أيضا سمة لونية أحادية اللون جديدة على مستوى النظام ، لذلك سيكون لديك ثلاثة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الوضعين الأبيض والداكن العاديين.


4. خلفيات الذكاء الاصطناعي التوليدية

الآن ، ربما تدرك أنه يمكنك إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي، في حين أن هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء صور عبر الإنترنت ، فلن تضطر بعد الآن إلى استخدامها إذا كان هدفك الرئيسي هو إنشاء خلفيات لهاتفك.

  • ضمن قسم تخصيص الخلفية في تطبيق الإعدادات ، ستتمكن قريبا من إنشاء صور الذكاء الاصطناعي مخصصة على هاتف Android الخاص بك وتعيينها كخلفية للشاشة. 
  • تستخدم ميزة خلفية الذكاء الاصطناعي التوليدية نموذج نشر النص إلى صورة من Google لإنشاء صور بناء على أنماط مختلفة.

5. إنشاء خلفيات رموز تعبيرية مخصصة


  • إلى جانب خلفيات الذكاء الاصطناعي التوليدية ، يحصل أندرويد 14 أيضا على خيار جديد لإنشاء صور خلفية تحتوي فقط على رموز تعبيرية. 
  • يمكنك تحديد ما يصل إلى 14 رمزا تعبيريا وتخصيص اللون والأنماط لإنشاء خلفية رموز تعبيرية مثالية لجهازك. 
  • بمجرد تعيين خلفية الرموز التعبيرية ، تتفاعل الرموز التعبيرية المضمنة مع الصنابير على شاشتك الرئيسية.


استعد للميزات التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي على هاتف Android الخاص بك

مع التقدم في الذكاء الاصطناعي ، تقوم العديد من الشركات الآن بدمجها في منتجاتها، يقفز Android 14 أيضا إلى عربة الذكاء الاصطناعي ، مما يتيح المزيد من التخصيص وإضافة ميزات جديدة مثل خلفيات الذكاء الاصطناعي التوليدية والخلفيات السينمائية ، بينما سيكون Magic Compose متاحا لجميع المستخدمين.
وهذه ليست سوى البداية، تعمل Google على الذكاء الاصطناعي ، ويمكننا أن نتوقع المزيد من الميزات عند إطلاق Android 14 والجيل التالي من هواتف Pixel في النصف الثاني من عام 2023.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent